الخطوط الجوية السعودية تكرم مجموعة الطيار للسفر

رام الله - دنيا الوطن
كرمت الخطوط الجوية العربية السعودية، مجموعة الطيار للسفر تقديراً لها على مساهمتها الفاعلة في النمو السريع الذي حققته "الناقل الوطني" على امتداد المملكة خلال الفترة الماضية، وتحقيقها رقماً قياسياً في عدد المسافرين الذين نقلتهم خلال العام الماضي نحو 30 مليون مسافر عبر شبكة رحلاتها التي تغطي 27 محطة داخلية و59 وجهة دولية. حضر التكريم كل من الأستاذ/ عبدالله بن ناصر الداوود الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر والأستاذ/ سعود العريفي نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، والأستاذ/ عبدالله الصيفي مساعد نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية للقطاع الحكومي.

 وقام مدير المبيعات الحكومية للخطوط السعودية بالمنطقة الوسطى الأستاذ فهد الشايع بتقديم درع التكريم لمجموعة الطيار للسفر، وثمن جهودها الكبيرة التي أسهمت في تحقيق الخطوط السعودية أهداف مبيعات لعام 2016، وقد أسهمت الطيار للسفر بما تقدمه من خدمات راقية وتكنولوجيا متطورة في أساليب الحجز والتواصل مع العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في الوصول إلى هذا الإنجاز. 

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز أعرب الداوود، عن خالص شكره وتقديره لشركة الخطوط الجوية العربية السعودية على هذا التكريم، الذي له أكبر الأثر في دعم التعاون المشترك بين الشركتين، وتعزيز الرؤى المشتركة لتقديم مزيد من الخدمات المميزة للمسافرين في الفترة المقبلة.

وأكد الداوود أن هذا التكريم هو ثمرة جهد كبير قامت به مجموعة الطيار للسفر  وشركاتها التابعة بمشاركة كافة المنتسبين للمجموعة، لافتاً إلى أن مجموعة الطيار تعمل بروح الفريق الواحد.

 وأشاد الداوود بالتعاون والعمل التي يربط الطيار للسفر والخطوط السعودية من خلال الحرص على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين والالتزام بالمواعيد الدقيقة والأسعار التنافسية.