الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يكرم رجال (الشرطة والإطفاء) بنابلس

الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يكرم رجال (الشرطة والإطفاء) بنابلس
رام الله - دنيا الوطن
كرم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، العاملين في إطفائية بلدية نابلس ورجال المرور من شرطة المحافظة نظراً للدور الحيوي والفاعل الذي يقومون به تجاه المجتمع الفلسطيني، وكان آخرها إخمادهم لحريق كبير داخل مدينة نابلس تعرضوا خلاله لإصابات بالغة، نقل بسببها العديد منهم لمشافي المدينة.

وشمل حفل التكريم العاملين في شرطة مرور محافظة نابلس، الذين يقومون بدور متقاطع ومساند لرجال الأطفاء في الحالات العادية والطارئة، كما تصادف هذا التكريم احتفال فلسطين بــ (أسبوع المرور العربي).

تم ذلك بحضور ومشاركة "شاهر سعد" أمين عام الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، ورئيس بلدية نابلس الحاج "عدلي يعيش" وأعضاء المجلس البلدي، ونائب محافظة نابلس "عنان الأتيرة" ومدير شرطة المحافظة العقيد "طارق الحاج".

حيث أثنى "شاهر سعد" و "عدلي يعيش" و "عنان الأتيرة" على رجال إطفائيه نابلس وشرطتها لدورهم العظيم في حماية المواطنين وصيانة ممتلكاتهم وحماية المواطنين وتوفير الأمن والآمان لهم.

وشكر مدير شرطة محافظة نابلس العقيد "أبو الحاج" المؤسسات الراعية للتكريم حيث قال: "الشرطه تقوم بتوفير الأمن للجميع لأن هذا الدور يعد جزءً أصيلا من عقيدتها العسكرية ومكون رئيس من مكونات دورها المجتمعي والوطني".

وفي نهاية الحفل وزع (شاهر سعد والحاج عدلي يعيش وعنان الأتيرة) جوائز التقدير على المكرمين من رجال الشرطه والإطفاء.