حضارة تطلق تطبيق شاهد بلس مجاناً وترفع سرعات مشتركيها

حضارة تطلق تطبيق شاهد بلس مجاناً وترفع سرعات مشتركيها
رام الله - دنيا الوطن
 تستقبل شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي  شهر رمضان المبارك في حملتها الحصرية المميزة طيلة ايام الشهر الفضيل ، حيث قامت باطلاق تطبيق شاهد بلس مجاناً في رمضان لمشتركي حضارة TV الحاليين والجدد. 

وتم رفع سرعات المشتركين الحاليين مجاناً على باقات اكستريم الخاصة بحضارةTV على طول. اضافة الى اطلاق حملة على حضارةTV بأسعار وخصومات مميزة لمشتركي حضارة TV الحاليين والجدد.

وقال يوسف الخطيب مدير دائرة التسويق أن "حضارة" تسعى باستمرار لاثراء مشتركيها بأحدث وأضخم العروضات المنافسة، حيث أن المشتركين الحاليين بإمكانهم الحصول على باقات حضارة TV بسرعة 16 ميجا اكستريم ابتداء من 50 شيقل فقط، يأتي ذلك بهدف رفع مستوى خدمة الانترنت من قبل "حضارة"  لكافة المشتركين،مؤكدا أن الشركة  تعمل باستمرار على تقديم العروض المميزة على سرعات خدمة الانترنت بأسعار منافسة تناسب المواطن الفلسطيني وبنفس الوقت لمنحه امكانية الاشتراك بالخدمة بأعلى سرعات و أقل تكلفة .

وأشار الخطيب أنه بإمكان مشتركي حضارةTV أيضاً تقسيط جهاز حضارةTV للتسهيل عليهم ليتميزوا بمتابعة ومشاهدة كل ما يريدونه بلاحدود في اضخم مكتبة أفلام ومسلسلات وتطبيقات وبرامج الاطفال وغيرها والمتوفرة فقط على جهاز حضارةTV ،مصرحا أن حضارة أتاحت تطبيق شاهد بلس مجاناً خلال الشهر المبارك ، وما يميزه عن باقي التطبيقات هو انشداد اعداد كبيرة من الجماهير لمتابعة أول بأول المحتوى الذي يرغبون به ويودون متباتعه قبل الجميع في أي وقت وفي كل مكان ، بتواصل من دون اي فواصل واعلانات ،ويحتوي أيضا على اضخم واكبر وأوسع سلسلة من المسلسلات والافلام والبرامج واكثرها متابعة في شهر رمضان.

ونوه الخطيب أن اطلاق العروض المميزة والمتعددة وتوفير تطبيق شاهد بلس مجاناً في شهر رمضان لجميع متشركي حضارةTV الاعزاء جاء تلبية وتفهماً لتطلعاتهم.

من الجدير بالإشارة أن الحملة سارية ابتداءً من التاسع والعشرين من شهر أيار وحتى نهاية  شهر حزيران وأن العرض خاضع لشروط الحملة.

التعليقات