البنك العربي يطلق حملة ترويجية لحاملي البطاقات الائتمانية و(الصراف الآلي)

البنك العربي يطلق حملة ترويجية لحاملي البطاقات الائتمانية و(الصراف الآلي)
رام الله - دنيا الوطن
أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة لحاملي بطاقاته الائتمانية وبطاقات الدفع (الصراف الآلي)، تتضمن ربح مكافآت نقدية، وذلك ضمن سلسة العروض والبرامج الترويجية المتواصلة التي يقدمها البنك لمعتمديه.  

وتتيح الحملة والتي تستمر لغاية 25 حزيران 2017، لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية وبطاقات الدفع (الصراف الآلي)، استرجاع لغاية 15 بالمئة من قيمة مشترياتهم والتي يتم صرفها خلال فترة الحملة باستخدام بطاقات البنك العربي لدى المحلات المشاركة بالحملة.

 وفي تعليقه على هذه الحملة قال السيد مروان صقر، مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - فلسطين: "يحرص البنك العربي بصورة متواصلة على منح معتمديه الكرام تجربة مصرفية مميزة وعروضاً ذات قيمة مضافة تناسب أسلوب حياتهم واحتياجاتهم المتنوعة". 

وأضاف، "وتوفر هذه الحملة لمعتمدينا تجربة تسوق فريدة، حيث نقدم لهم خلالها مكافآت نقدية عند استخدامهم لبطاقاتهم الائتمانية وبطاقات الدفع (الصراف الآلي) لتسديد قيمة مشترياتهم، وذلك بالتزامن مع  شهر رمضان المبارك". 

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى برنامج مكافآت العربي، هذا إلى جانب إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين" والخدمة المصرفية الهاتفية "هلا عربي".

التعليقات