حامد السويدي يفتتح معرض الفنون للمدرسة البريطانية

رام الله - دنيا الوطن
افتتح د.حامد بن محمد خليفة السويدي معرض الفنون الأول لطلاب المرحلة الثانوية للمدرسة البريطانية - الخبيرات بحضور سعادة يونس حاجي خوري وكيل وزارة المالية، وعدد من مجلس أمناء مدرسة الخبيرات السيدة ديبي بيرتون شو- رئيسة المجلس، السيدة جولي ريشاردز- نائبة الرئيس، و بالاضافة الى السيد مارك ليبارد- مدير المدرسة و السيد دان ايمري رئيس قسم الفنون.

كما يعمد د. حامد السويدي لدعم العديد من البرامج التعليمية والفنية على النطاق المحلي و الدولي كعضو في المؤسسة الملكية لتحفيز الفنون والصناعة والتجارة في لندن و ممثل أبوظبي في رعاية المتحف الوطني في لندن.

وأضاف الدكتور السويدي: أنه من الضروري تقديم الدعم لهذا الجيل لتوسعة أفاقه وفسح مجال الابداع أمامه و خاصة للطلاب الاماراتيين الذين كانت لهم مشاركات متميزة في هذا المعرض، حيث أنهم بناة المستقبل.

وقد ساهمت المدرسة البريطانية - الخبيرات منذ بدايتها عام 1968 بتوفير مستوى عال من التعليم لأجيالنا مما جعلها تحظى بمكانة مرموقة.

وتبع الافتتاح جولة في أرجاء المعرض و تفاعل الدكتور السويدي مع عدد من الطلاب المشاركين و أعمالهم المميزة متمنيا لهم دوام التوفيق في مرحلتهم القادمة، كما تم مناقشة مجموعة من المشاريع الثقافية التي تعزز وتدعم عام
الثقافة الاماراتيه – البريطانية 2017 و التي أطلقها الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد أبو ظبي و نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع والأمير تشارلز أمير ويلز ولي عهد المملكة المتحدة في امارة أبوظبي نوفمبر 2016.