الشابة نغم جراب تتولى منصب رئيس سلطة جودة البيئة ليوم واحد

الشابة نغم جراب تتولى منصب رئيس سلطة جودة البيئة ليوم واحد
رام الله - دنيا الوطن
تولت الشابة نغم جراب، منصب رئيس سلطة جودة البيئة، لمدة يوم واحد وسبقها عده ايام تدريبية في السلطة ضمن تجربة لتولي القيادة ضمن مبادرة " يلا شباب " المنفذ من قبل منتدى شارك الشبابي وبالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان وشبكة تثقيف الاقران في فلسطين بحضور رئيس سلطة جودة البيئة م. عدالة الاتيرة والمدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي أ. بدر زماعره.

وخاضت جراب التي تحمل شهادة البكالوريوس من جامعة فلسطين التنقية خضوري ـ طولكرم، تجربتها في بحث القضايا المكتبية مع موظفي سلطة جودة البيئة، وناقشت بعض القضايا البيئية مع رئيس سلطة جودة البيئة م. عدالة الاتيره، حيث عملت جراب كمتدربة في مكتب سلطة جودة البيئة في محافظة طولكرم بالإضافة الى مشاركتها في الأنشطة التطوعية البيئية والتحاقها في برنامج تميز المنفذ من قبل منتدى شارك الشبابي منذ خمس اعوام.

وبدورها عبرت رئيس سلطة جودة البيئة م. عدالة الاتيره، خلال حفل تنصيب جراب لرئاسة سلطة جودة البيئة، عن سعادتها بان يتولى الشباب الفلسطيني زمام المبادرة في تولي القيادة وان يودوا دورهم الفعال في النهوض بالواقع البيئي وفي حماية البيئة الفلسطينية.

وأشارت الاتيره بان مبادرة " تولي القائد " مبادرة تبرز الدور الحقيقي للشباب الفلسطيني في كافة المجالات، وان انخراط الشابة نغم جراب يعزز من صقل شخصيتها ونظرتها نحو أهمية تعزيز الوعي البيئي في المجتمع المحلي.

ومن جهته، قال بدر زماعره المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي بان تولي جراب لمنصب رئيس سلطة جودة البيئة، يأتي في سياق تعزيز حضور الشباب الفلسطيني في تولي المناصب العليا، وتوجيه الشباب نحو تحقيق طموحهم واهدافهم في صنع القرار ومناقشة القضايا المحلية مع أصحاب القرار كالقضايا البيئية.

وبدورها، شكرت نغم جراب، منتدى شارك الشبابي ورئيس سلطة جودة البيئة م. عدالة الاتيره، على دعمها في توليها لمنصب رئيس سلطة جودة البيئة لمدة يوم واحد، مشيرة بانها لديها اهتماما في المجال البيئي وتسعى من خلال اعمالها التطوعية الى ابراز أهمية حماية البيئة وتعزيز الوعي البيئي في المجتمع المحلي.