بالصور.. برشلونة يكشف عن زي فريقه الجديد

بالصور.. برشلونة يكشف عن زي فريقه الجديد
الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني
رام الله - دنيا الوطن
قدمت شركة نايكي الأمريكية للملابس الرياضية، الاثنين، الزي الأساسي الجديد لفريق برشلونة، الذي سيخوض به منافسات الموسم الجديد، بعد تعديلات أجريت على التصميم الخاص بالزي الحالي. 

وسيكون القميص الجديد متوفراً للبيع بدءاً من الخميس المقبل على موقع الشركة، وكذلك منافذ البيع الرسمية للنادي الكتالوني.

ويبرز طغيان اللون الأزرق الداكن على القميص، مع خطوط مستقيمة رفيعة باللون الأحمر الداكن في المنتصف، وذلك بدلاً من خطوط مستقيمة عريضة باللونين الأزرق والأحمر في الزي الحالي.

ويظهر على القميص اسم الراعي الجديد للنادي، شركة راكوتين اليابانية (Rakuten)، وذلك للمرة الأولى، وكذلك كلمتا "Forca" و"Barca" ما يعني "القوة لبرشلونة" وذلك على كمي القميص، بينما يبقى السروال مغطى باللون الأزرق مثل الجوربين.

وعن الزي الجديد الجديد، قال نجم الفريق، البرازيلي نيمار "أشعر بالفخر والتفاؤل لدى ارتدائي القميص الجديد"، الذي وصفه بأنه "ينتمي للجيل الجديد".

وبموجب عقد الرعاية الجديد، الذي سيستمر حتى 2021، سيحصل برشلونة على 55 مليون يورو سنويا من الشركة اليابانية الرائدة في مجال الاتصالات وخدمات الإنترنت، لتخلف بذلك الخطوط الجوية القطرية، يضاف إليها 1.5 مليون حال الفوز بالدوري الإسباني، و5 ملايين حال الفوز بدوري أبطال أوروبا. بينما تدفع "نايكي" لـ"البارسا" قيمة تتراوح بين 80 و85 مليون يورو في الموسم.

التعليقات