مفوضية الأسرى تشكر كل من ساهم بانجاح خيمة اسناد الأسرى

رام الله - دنيا الوطن - عبدالهادي مسلم
تتقدم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح ممثلة بمفوضها العام تيسير البرديني وكافة طواقمها بجزيل الشكر والعرفان من كافة الجهات الشعبية والرسمية ووسائل الاعلام والذين ساهموا في انجاح خيمة الدعم والاسناد التي أقيمت في ساحة السرايا بمدينة غزة والتي شكلت عامل أساسي ورافد اخر من روافد صمود وانتصار الأسرى وذويهم في معركة الحرية والكرامة على مدار ٤١ يوم.

ونخص بالذكر في هذا الشكر طاقم هيئة شئون الأسرى والمحررين, ولجنة الأسرى للقوى الوطنية والاسلامية ولجنتها الاعلامية, والوزارات المختلفة, ورئيس وأعضاء ولجان دائرة شئون اللاجئين, واتحاد لجان المرأة وكافة الهيئات والمؤسسات ووسائل الاعلام المختلفة, والبلديات, وشركة الاتصالات وجوال, ومزودي خدمات الانترنت, ورجال الأعمال والعائلات والمواطنين والناشطين, وكذلك الجامعات والمدارس والروضات, والنوادي والفرق الرياضية والفنية والفنانين والمنشدين وكل المواهب التي حرصت على رسم لوحة وطنية مشرفة من لوحات دعم واسناد الأسرى والتي يحق لنا ولشعبنا أن يعتز ويفتخر بها وبروحها الوطنية العالية.

كذلك نشكر في مفوضية الأسرى أهلنا في الضفة الغربية وفي أراضينا المحتلة عام ١٩٤٨ وجالياتنا الفلسطينية والعربية وكافة مناصري شعبنا وقضيته العادلة والذين كان لهم دور هام في صمود أسرانا وانتصارهم.

كما لا يفوتنا في هذا المقام أن نشكر في مفوضية الأسرى الجنود المجهولين والذين حرصوا طيلة فترة معركة الحرية والكرامة على الخيمة وأوصلوا الليل بالنهار للحفاظ عليها وعلى ممتلكاتها.

ونتمنى من الله أن نحتفي بالقريب العاجل بحرية أرضنا ومقدساتنا وأسرانا, وأن يرفرف علم فلسطين فوق ماذن وكنائس قدسنا الحبيبة عاصمة دولتنا العتيدة.

التعليقات