نادي الحمرية يوزع 120 بدلة رياضية للتشجيع على ممارسة الرياضية

رام الله - دنيا الوطن
وزع نادي الحمرية الرياضي الثقافي مساء أمس وفي مبادرة نفذها في إطار عام الخير ملابس رياضية وأحذية بهدف تشجيع ممارسة الرياضية في منطقة الحمرية التابعة لإمارة الشارقة .

وجرى تنظيم المبادرة في إطار فعاليات اللجنة الثقافية والمجتمعية في نادي الحمرية بمقره والتي أطلق عليها  مبادرة (عطاء بلا حدود )

وتعد مبادرة التوزيع ضمن مبادرات مشروع  قافلة الخير والتي خصصت بحملة توزيع ملابس وأحذية رياضية على عمال الدوائر الحكومية في الحمرية وأبناء مؤسسة التمكين الإجتماعي في الشارقة .

وانهى نادي الحمرية ضمن فعاليات تلك المبادرة توزيع 120 بدلة رياضية على الحضور والمشاركين من كافة الجنسيات المختلفة ومثلت دعوة للاهتمام بالرياضية لاسيما خلال شهر رمضان الكريم .

 وأكد جمعه الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية أن فعالية عطاء بلا حدود تعد واحدة من البرامج التي أطلقها النادي في إطار مشاريعها لعام الخير وتستهدف العديد من القيم الرياضية والموجه لصالح المجتمع .

وأشار الشامسي من بين تلك المبادرات عطاء بلا حدود والرامية إلى توزيع الملابس الرياضية والاحذية على العديد من فئات المجتمع واستقبال تبرعات الشركات ورجال الأعمال في هذه الصدد .

وأشاد الشامسي بنجاح المبادرة وبمدى التفاعل من قبل المستفيدين والجمهور وأثنى على اللجنة الثقافية والمجتمعية لجهودها في إنجاز هذه المبادرة المتميزة .