"السكسك تفتتح فرعها الأول في خانيونس"

"السكسك تفتتح فرعها الأول في خانيونس"
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت شركة بشير السكسك وشركاه الأربعاء 24/05/2017 فرعها الأول في مدينة خانيونس بحضور لفيف من الشخصيات الاعتبارية وكبار الوجهاء من مختلف محافظات القطاع.

حيث يأتي هذا الافتتاح ضمن رؤية الشركة للتوسع لخدمة أكبر شريحة من أبناء قطاع غزة.

وبدوره رحب السيد نعيم السكسك المدير التنفيذي للشركة بالحضور قائلاً : " شركة السكسك الآن فيها 320 موظف ، ولديها مصنعاً للأنابيب البلاستيكية هو الأكبر على مستوى فلسطين بواقع 9 خطوط إنتاج".

وأضاف السكسك :" انتقل أول فرع لنا في مدينة خانيونس الحبيبة حيث أن الكثير من التعليقات كانت تطلب منا أن ننتشر بشكل أكبر في مختلف مناطق القطاع، و هنا أود التنويه إلى أن شركة السكسك هي الرابعة على مستوى فلسطين على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك".

 وأشار :" كانت شركة السكسك عبارة عن محل سباكة صغير يحتوي على بعض الوصلات والقطع أما الآن وبحمد الله توصلت الشركة 

إلى 5200 صنف تقريباً "، مضيفاً :" أحيي موظفي شركة السكسك جميعاً، تلك السواعد الشبابية التي أدت إلى رفعة الشركة لهذا المستوى".

كما أثنى السيد أسامة الفرا محافظ خانيونس السابق على هذه الخطوة للشركة قائلاً :" اسمحوا لي أن أهنئ شركة السكسك على هذا الإنجاز الكبير الذي مارسته عبر هذه المسيرة الطويلة من عمرها، نحن فخورون بأن يكون لهذه الشركة فرعاً في مدينة خانيونس". 

وقال السيد علي الحايك نائب رئيس الاتحاد العام للصناعات :" هنيئاً لكم شركة السكسك في خانيونس، الشركة الصناعية العملاقة التي تعد الأولى في قطاع غزة".

وقد أعرب السيد وليد الحصري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة عن إعجابه وفخره بالشركة قائلاً:" شركة السكسك هي الشركة الصناعية الأولى في قطاع غزة، هذه الشركة بكوادرها الشابة أصبحت تقارن بل وتضاهي الشركات العالمية".

حيث اختتمت مراسم الاحتفال بجولة للحضور داخل معارض الشركة تخللها عدد من الفعاليات التي أضفت المزيد من البهجة على أجواء الافتتاح.