استعدادت لامسية ضخمة لتكريم طواقم اطفائية بلدية نابلس

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة ديارنا لادارة الحدث واللجنة العليا لتكريم شباب اطفائية بلدية نابلس ، عن استكمال التحضيرات لاقامة حفل تكريم للعاملين في اطفائية بلدية نابلس، تحت رعاية رئيس الوزراء.


واكد عضو لجنة التكريم الحاج نبيل سليم ان الفكرة انطلقت من الدور الهام الذي تلعبه اطفائية بلدية نابلس، والذي يغيب عن اذهان الكثيرين من المجتمع المحلي، وبالتالي جاءت المبادرة لاعطاء هؤلاء الاشخاص حقهم، اضافة الى تلبية احتياجاتهم المتعلقة بعملهم. واضاف ان حادثة اصابة مجموعة من شباب الاطفائية اثناء اطفائهم حريق في حي رفيديا قبل اسبوع، فتح الباب لمناقشة تداعيات ما جرى، واستدعى العمل على تكريم العاملين في اطفائية بلدية نابلس وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم خاصة فيما يتعلق بمستزمات العمل في الميدان.

وقال مهند الرابي، المدير العام لشركة ديارنا أن اجتماعا تحضيريا للجنة المشرفة على المبادرة التي جاءت اقرار بالدور الكبير لشباب اطفائية نابلس وعملهم لخدمة اهالي المدينة، مع رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش، توجت بالاشادة بالمبادرة وتحديد موعد لاقامتها في الاول من حزيران المقبل.

واشار الرابي أن فكرة المبادرة تقوم على أساس إقامة أمسية لشباب اطفائية نابلس في ساحة الاطفائية، وتقديم جملة من الهدايا العينية من ملابس ولوازم خاصة لهم، جاءت تبرع سخي من رئيس الوزراء راعي الحفل. وأكد أن شباب اطفائية نابلس يعملون ليل نهار بعيد عن الاضواء في ظل مخاطر محدقة بهم من كل جانب، يحملون رسالة يؤمنون بها، وهي خدمة المواطن وابعاد المخاطر عنه وتوفير الامن والامان للوطن والمواطن.

 وشكر الرابي رئيس الوزراء الدكتور رامي حمد لله على رعايته وتبرعه لدعم هذه المبادرة، كما تم تقديم الشكر لمحافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب لدعمه الفكرة ومنطلقاتها، خاصة انها تتزامن مع انتصار الاسرى في اضرابهم الاخير ويقول مراقبون ان هذه المبادرة رسالة عرفان وتقدير معنوية لهؤلاء المتفانين في
خدمة نابلس وضواحيها، خاصة ان العديد منهم تعرض لاصابات خلال قيامهم بمهامهم اليومية.

وتتكون اللجنة العيا للحفل من كل من تيسير نصر الله، نبيل سليم،وعمر الصدر وايمن عطا الله ومهند عكوبة وعزام الشخشير، ومهند الرابي وادهم خروبي، يشار الى ان شركة ديارنا تراكم على نشاطاتها المجتمعية، لتعزيز الايجابية منذ
بدء فعالياتها العام ٢٠٠٩، والتي تركت بصمات واضحة في العمل التنموي والمجتمعي.