العربية الفلسطينية: الملحمة الاسطورية التي جسدها القيق انتصار لإرادة شعبنا

العربية الفلسطينية: الملحمة الاسطورية التي جسدها القيق انتصار لإرادة شعبنا
رام الله - دنيا الوطن
رحبت الجبهة العربية بالاتفاق الذي ابرم مع الاحتلال والقاضي بفك الأسير محمد القيق اضرابه عن الطعام بعد 93 يوم، سجل خلالها ملحمة أسطورية في الصمود وصلابة الإرادة التي تجسد اصرار وارادة الشعب الفلسطيني بأكمله.

وأضافت الجبهة، إننا ونحن نهنئ الأسير محمد القيق بانتصار إرادته على السجان الإسرائيلي  فإننا نؤكد أن معركة الأسرى ستتواصل وسيظل شعبنا يشاطر كافة الأسرى معاناتهم وصمودهم حتى يتم الإفراج عنهم جميعاً من سجون الاحتلال.

وتابعت: "الجبهة ونحن نبارك لشعبنا انتصار ارادة الاسير محمد القيق فإننا نسجل باعتزاز له ولعموم اسرانا الابطال في سجون الاحتلال هذه الملاحم البطولية، ليؤكدوا بانهم عنوان الارادة الفلسطينية والاصرار على التمسك بالحقوق وبذل اعظم التضحيات، من اجل تحقيق اهدافنا الوطنية المشروعة في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

ودعت الجبهة إلى توحيد الجهد الوطني لدعم وإسناد أسرانا الأبطال واعتماد برنامج وطني يعتمد على الفعل الشعبي كأساس وتشارك فيه كافة المستويات الرسمية والشعبية والانطلاق بحملة دبلوماسية وإعلامية وقانونية لكشف انتهاكات إسرائيل بحق أسرانا الأبطال والتوجه للمحافل والمحاكم الدولية لمعاقبة إسرائيل على جرائمها وانتهاكاتها بحقهم.

التعليقات