"التوبة"ترمم عدداً من منازل الأسر الفقيرة شرق محافظة خان يونس

رام الله - دنيا الوطن
قامت جمعية التوبة الخيرية مؤخراً بترميم عدداً من منازل الأسر الفقيرة والمحتاجة شرق محافظة خان يونس وذلك بدعم كريم من أهل الخير.

وشكر مدير الجمعية أ. منير طبش كافة الجهات المتبرعة على دعمهم لأبناء الشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة التي تعصف بهم ، مؤكداً أن هذه المشاريع تنفذها الجمعية ضمن سعيها المتواصل في خدمة أبناء شعبها وتعزيز صموده, سائلاً الله عز وجل أن يجزيهم خيراً وأن يجعل عملهم هذا خالصاً لوجهه الكريم, داعياً جميع المؤسسات والجهات المانحة أن تحذو حذو المتبرعين من أهل الخير في دعم هذه المشاريع الخيرية والإنسانية.

وأكد طبش أن الجمعية عطاءها لم ينضب وجهدها لم ينتهي الى هنا، بل مستمرة بالعطاء وإكمال المسيرة التي بدأت بها ، مسيرة توفير البيت الأمن والعيش المناسب للمواطن ، والحياة الكريمة التي هي حق علينا لتوفيرها لمن يحتاجها من أبناء هذا الوطن.

كما كشف طبش عن وجود حالات فقر شرق خان يونس بالإضافة إلى أسر كبيرة محتاجة ومعوزة يعيش البعض منهم في منازل متهالكة جداً تنتظر من الجميع المساعدة، وأضاف بأن الجمعية تقوم دائما بجولات ميدانية لتفقد أحوال الأسر الفقيرة لتقديم خدماتها لهم حسب الإمكانيات الموجودة وذلك لرفع الأعباء الملقاة على عواتق هذه الأسر الفقيرة.

وناشد طبش أهل الخير والميسورين دعم الجمعية بالمساعدات العينية والصدقات والزكوات حتى تواصل جهودها في إغاثة كل فقير ومحتاج في المنطقة.

وأعرب أصحاب المنازل المستفيدة من المشروع، عن سعادتهم لترميم وإصلاح منازلهم، ، مثمنين دور جمعية التوبة الخيرية لوقوفها مع ابناء شعبها.