لمواليد 1997.."اليازجي للمشروبات" توزع الزي الخاص ببطولة "بيبسي" الرمضانية

لمواليد 1997.."اليازجي للمشروبات" توزع الزي الخاص ببطولة "بيبسي" الرمضانية
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
وزعت شركة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة واللجنة المنظمة لبطولة "بيبسي" الرمضانية لخماسيات كرة القدم مواليد 1997، الزي الخاص لفرق الأندية المشاركة بالبطولة، وذلك صباح السبت، في الصالة الرياضية بملعب اليرموك بمدينة غزة والتي تقام بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على مدار شهر رمضان المبارك، ويحتضنها ملعب نادي غزة الرياضي المعشب صناعياً.

جاء ذلك، بحضور شادي اليازجي مدير العلاقات العامة في شركة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة الراعية للبطولة، ورامز النخالة مدير الحسابات بالشركة، وإسماعيل المصري رئيس اللجنة المشرفة على البطولة، وأعضاء اللجنة "سعدي سنونو وعبد الحميد مهنا وحسام الغرباوي"، وممثلي الأندية الثمانية المشاركة في البطولة.

وقدم المصري رئيس اللجنة المشرفة على تنظيم البطولة شكره إلى شركة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة على دعمها المتواصل للرياضة الفلسطينية وتنظيمها للبطولات بشكل دائم، لافتاً إلى أن الشركة لها باع طويل في خدمة الحركة الرياضية، كما شكر الأندية المشاركة في البطولة، وتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

وقال شادي اليازجي مدير العلاقات العامة في شركة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة الراعية للبطولة، إن الشركة تتشرف دائماً في تقديم رعايتها للبطولات الرياضية، وتضع تلك الرعايات على سلم أولوياتها وفقاً للإمكانيات المتاحة.

يذكر، أن اللجنة المشرفة على البطولة جدولت لقاءاتها كاملة وستنطلق بعد صلاة التراويح يوم الاثنين المقبل 29-5-2017 بلقاء الافتتاح بين خدمات الشاطئ والتفاح، بينما تقام المباراة النهائية للبطولة يوم الأربعاء 21-6-2017.




التعليقات