لن تصدق ثمن عمليات تجميل أنف "حورية فرغلي" الفاشلة!

لن تصدق ثمن عمليات تجميل أنف "حورية فرغلي" الفاشلة!
حورية فرغلي
رام الله - دنيا الوطن
عادت الفنانة حورية فرغلي، لقائمة اهتمامات الجمهور، بعدما أذيعت الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد "الحالة ج"، ضمن السباق الرمضاني الحالي.

وظهرت آثار عمليات التجميل الفاشلة على أدائها وصوتها وملامحها؛ فقد لاحظ الجمهور حرصها على وضع يدها على أنفها خلال أحداث الحلقة أكثر من مرة وكأنها تريد إخفاءها عن الأنظار، كما لاحظ الجمهور معاناتها من صعوبة في التنفس وعدم القدرة على نطق الكلمات بشكل صحيح.

كل هذا أعاد إلى الأذهان قصتها مع عمليات التجميل الفاشلة، وطرح تساؤل حول التكلفة التي تحملتها لإجراء هذه العمليات، وهو ما سنجيب عنه  خلال السطور القليلة القادمة.


وبحثت فيتو فى تكلفة عمليات التجميل التي تتشابه مع التي اجرتها حورية فرغلى خلال الفترة الماضية، وعادلت أسعارها بالجنيه المصري..

قصة "حورية" مع عمليات التجميل، بدأت عندما أصيبت بكسر في الأنف أثناء مشاركتها في معسكر منتخب الفروسية، وظنت أن هذا الكسر سيلتئم سريعا، لكن ذلك لم يحدث، وجاء موعد تصوير مسلسلها "ساحرة الجنوب"؛ فاضطرت للسفر إلى النمسا لإجراء عملية تجميلية في الأنف هناك وتكلفت هذه العملية نحو 7970 دولار أي ما يعادل 143 ألفا و460 جنيها مصريا.

لكنها شعرت بعد ذلك بصعوبة في التنفس وتورم في أنفها، وهو ما جعلها تلجأ لأحد الأطباء في إنجلترا، والذي صدمها بتعرضها لخطأ طبي جسيم أثناء إجراء العملية في النمسا؛ حيث قام الطبيب النمساوي بإزالة عظمة من الأنف، ونصحها بضرورة الخضوع لعملية تجميلية أخرى، يقوم خلالها الطبيب بإزالة عظمة من الرأس وتركيبها في الأنف، وتكلفت هذه العملية قرابة 80 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1.440.000 جنيه مصري.

وبعد عودتها إلى مصر أصيبت بعدوى في انفها، وهو ما جعلها تسافر إلى إنجلترا مرة أخرى لتجري عملية جراحية أخرى، وكانت العملية الأخيرة هي السبب في التأثير على مخارج الحروف لديها وتكلفت هذه العملية حوالي 60 ألف دولار أي ما يعادل 1080000 جنيه، لتصبح بذلك التكلفة الإجمالية لعمليات التشويه التي تعرضت لها "حورية"  نحو 147 ألفا و970 دولارا، وهو ما يعادل بالمصري 2 مليون و664 ألف جنيه.

 

التعليقات