الجمهور المصري يفقد الأمل في زيارة شاروخان لهم!

الجمهور المصري يفقد الأمل في زيارة شاروخان لهم!
شاروخان
رام الله - دنيا الوطن
حالة من الصدمة والارتباك حلت علي جمهور النجم الهندي الكبير شاروخان من المصريين، بعد انتشار برومو برنامج المقالب “رامز تحت الارض” الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال.

مبعث الصدمة ووجه الارتباك عند قطاع عريض من الجمهور المصري، ناتج من ظهور شاروخان في برومو البرنامج الذي سيعرض في رمضان 2017 على قناة mbc مصر كضحية.

وتعتمد فكرة البرنامج على توجه الضيف في سيارة في الصحراء، لتصوير أحد البرامج، فتغرس السيارة في الرمال، ويفاجئ الضيف بخروج ما يشبه سحلية ضخمة، ليكتشف أنه الفنان رامز جلال.

ومنذ ظهور البرومو الترويجي، التي ارتفعت نسبة مشاهدته الي أكثر من عشرة ملايين خاصة بعد ظهور لقطة خان وهو يصارع الرمال المتحركة، ومواقع التواصل تضج بتعليقات المصريين، التي راحت تؤكد أن “شاروخان هياخد فكرة وحشة عن المصريين” علي حد قول إحداهن، الي جانب اتهامات نالت من احترام الفنان المصري صاحب المقلب.

الغريب هو تأكيد مصدر أن شاروخان اطلع علي تفاصل سيناريو الحلقة قبل تصويرها عبر مدير اعماله المعروف بعلاقته بأحد قيادات قناة MBC، مشيرا الي أن النجم الهندي يرفض تماما حدوث أمور معه غير متفق عليها، وما يدلل على هذا حصول خان على 8 ملايين و100 ألف جنيه مصري، ليوافق على الظهور فى الحلقة.

 


التعليقات