بلدية يطا تنهي أعمال مشروع "دوار زيف" بمدخل المدينة الشمالي

بلدية يطا تنهي أعمال مشروع "دوار زيف" بمدخل المدينة الشمالي
رام الله - دنيا الوطن
أنهت بلدية يطا أعمالها في مشروع دوار زيف الواقع في مدخل المدينة الشمالي الذي أخذ طابع تاريخي بوضع شجرة زيتون معمرة في وسط الدوار.

حيث تم إنشاء دوار وبناء أرصفة وجزر وسطية، وإنارة، وإعادة تأهيل شارع زيف بمواصفات عالية من خلال تخطيط الشارع، ووضع إشارات مرور إرشادية وممرات للمشاة، وعواكس ضوئية، بالإضافة إلى تعبيد عدد من الشوارع الداخلية ضمن ثلاث مراحل من شق وتأهيل وتعبيد.

ويشار إلى أن البلدية استلمت مشروع الدوار، وعدد من الشوارع الداخلية من شركة الفخر للمقاولات بعد أن أصبحت جاهزة للتشغيل وجميعها ممولة من صندوق تطوير وإقراض البلديات الفلسطيني، وبمساهمة من صندوق البلدية.

وحضر مراسم الاستلام عن الصندوق م. اشرف قريع وهبة بدر، وعن البلدية كل من: نائب رئيس البلدية جميل حوشية، ومدير البلدية ناصر ربعي، ومدير الشؤون الإدارية طالب نجار، ومدير دائرة التخطيط والمشاريع م. جبرائيل أبو عرام، وعضو المجلس البلدي إيهاب مغنم، والمهندس المشرف  محمد أبو عرام ، ورئيس قسم المحاسبة.

 وفي سياق ذاته قدم اللواء راتب هديب رئيس البلدية شكره وعظيم امتنانه لصندوق وإقراض البلديات ووزارة الحكم المحلي، وشركة كهرباء الجنوب "سلكو" على حسن تواصلهم مع بلدية يطا وعلى ما قدموه لمدينة يطا، مشيداً بسرعة انجاز شركة الفخر للمقاولات، وجهود الطاقم الهندسي الذي واكب أعمال المشاريع المنجزة، بالإضافة إلى طواقم شركة كهرباء الجنوب فرع يطا.