حسين الجسمي يُبدع في إعلان "زين" الرمضاني

حسين الجسمي يُبدع في إعلان "زين" الرمضاني
حسين الجسمي
رام الله - دنيا الوطن
"سأخبر الله بكل شىء" هى رسالة إعلان النجم حسين الجسمى مع أول أيام الشهر الكريم فى مواجهة الإرهاب، بمشاركة أعمار مختلفة من شيوخ ونساء وأطفال ورجال، رسالة تقول كلماتها "اعبد ربك..حبًا لا رعبًا.. كن فى دينك.. سهلًا لا صعبًا..خالف ندك.. سلمًا لا حربًا..اقنع غيرك.. لينًا لا غصبًا"، رسالة الإيمان الصادق والحقيقى العامر بالأمل والفرحة والإنتصار مهما كانت الألام والأوجاع أمام الإرهاب بكل معانيه الذى يحيط العالم كله خاصة أوطاننا العربية بما فيها مصر، "سأخبر الله بكل شىء" هى معنى حقيقى لرسالة الإعلان الحقيقية ومضمونها وتأثيرها فى وقت تفتقد فيه الوسيلة الإعلانية إلى الكثير من معانيها، لتكن خاتمة أغنية إعلان "سنغنى حبا" برسالة أخرى وهى "كلما يفجرون كرها، سنغنى حبا..من الآن إلى السعادة".

صوت حسين الجسمى استطاع أن يصل إلى قلوب الناس، وهو الهدف الأساسى من هذا الإعلان، وهو يردد بصوت قوى ومبهج وعال الكلمات التى كتبتها هبه مشارى حمادة، ولحنها بشار الشطى، ووزعها ربيع الصيداوى، كعادة الجسمى أحد المطربين القلائل فى الوطن العربى، الذى يستطيع بحسه كما سبق فى مواقف عديدة، أن يصل بكا معانى أغانيه إلى الناس.

كليب "سنغنى حبا" الذى أخرجه سمير عبود، استطاع أن يرسمه منذ أول مشهد لآخر مشهد بشكل جمالى، لا تستطيع أن تغفل عنه العين، لتظل عين المتابع تشاهده حتى اللحظة الأخيرة، كما إستعان المخرج بأكثر من مشهد من التفجيرات الإرهابية، التى حدثت فى الواقع لأصحابها، منها إبراهيم عبد السلام المصاب فى مسجد افمام الصادق بالكويت، تفجير حفل زفاف بأحد فنادق عمان، وغيرها.


 

التعليقات