بدء الامتحانات النهائية في كلية مجتمع الأقصى

بدء الامتحانات النهائية في كلية مجتمع الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
بدأت كلية مجتمع الأقصى وبكافة تخصصاتها في فرعي غزة وخان يونس اليوم السبت 27/05/2017 الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني 2016/2017، وخلال اليوم الأول للامتحانات، قام أ. د. ناصر سعيد العبادلة عميد الكلية بتفقد سير الامتحانات، مؤكدًا حرصه الكامل على خدمة الطلبة والتيسير عليهم؛ من أجل تقديم امتحاناتهم النهائية في أجواء من الهدوء والاستقرار.

كما هنَّأ العبادلة الطلبة بقدوم شهر رمضان المبارك، مؤكدًا أن الكلية تسعى إلى تهيئة الأجواء المناسبة للطلبة؛ بما يضمن الراحة والهدوء لهم خلال فترة الامتحانات، خاصة أنها تزامنت مع بدء شهر رمضان الفضيل، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

وأعرب عن سروره بحسن سير الامتحانات وانتظامها، متمنيًا التوفيق والنجاح لكافة الطلبة، كما وحثهم على الجدّ والمثابرة في التحصيل العلمي والمذاكرة والتحضير الجيد للامتحان؛ من أجل الحصول على أعلى الدرجات، والعمل على استثمار الأوقات وتنظيمها بشكل جيد، بما يتلاءم وعملية المراجعة والاستذكار وتوفر التيار الكهربائي.

وفي حديثه عن الترتيبات التي جرت للامتحانات النهائية، أفاد الدكتور جميل محمد عدوان مساعد العميد للشؤون الأكاديمية بأن الشؤون الأكاديمية بالكلية قامت بالتجهيز للامتحانات بما تحتاجه من حيث جداول الامتحانات، وجداول المراقبات، وكذلك تطوير الخدمات المقدمة للطلبة، من حيث توفير الأجواء المناسبة للامتحانات وتنظيم القاعات الامتحانية.

كما ثمَّن جهود لجان الامتحانات في فرعي الكلية على جهودها الطيبة في إنجاز كافة التجهيزات المتعلقة بتقديم الامتحانات النهائية في المواعيد المحددة لها، بالرغم من الظروف القاسية التي يمرّ بها قطاع غزة منذ سنوات بسبب الانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي، مشيدًا بالأداء المتميز لطواقم الكلية، والجهود المبذولة لخدمة الطلبة؛ ليتمكنوا من تقديم امتحاناتهم النهائية بكل يسر وهدوء.

من جانبه أوضح الأستاذ محمد رجب السحار رئيس لجنة امتحانات الطالبات بغزة أن اللجنة عملت على تهيئة كافة الظروف أمام الطلبة لتقديم الامتحانات، ومراعاة ظروفهم؛ من أجل تحسين أدائهم لتقديم امتحاناتهم في الأوقات المحددة لها، موصيًا الطلبة باصطحاب بطاقتهم الجامعية أو بطاقة الهوية الشخصية عند الدخول إلى قاعات الامتحانات، والالتزام بالقاعات والشعب المحددة حسب الكشوف المدرجة.