شركة الحجة تكرم رئيس وأعضاء المجلس البلدي السابق ببلدية البيرة

شركة الحجة تكرم رئيس وأعضاء المجلس البلدي السابق ببلدية البيرة
رام الله - دنيا الوطن
كرمت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية البيرة، وذلك تقديرا لجهودهم التي بذلوها في تقديم الخدمات الضرورية لإسكانات ومشاريع ربحي الحجة المنتشرة في محافظة رام الله والبيرة   في الفترة الواقعة بين 2012 – 2017 .

جاء ذلك خلال استقبال بلدية البيرة على رأسهم رئيس البلدية المهندس فوزي عابد ونائب الرئيس جمال شلطف، بالاضافة الى عدد من اعضاء المجلس البلدي لوفد شركة الحجة المدير العام الحاج ربحي الحجة والمدير المالي بلال جبر.

وأشاد الحجة  بعمل جميع الأعضاء في خدمة  المدينة،  مؤكداً انهم مدرسة في العطاء وتقدم المدينة وخدمة اهله.

وثمّن الحجة الجهود التي تقدمها بلدية البيرة للمدينة وسكانها، من خدمات مختلفة ومشاريع جديدة تسهم في تطورها وازدهارها وتحقق مزيدا من تخفيف الأعباء على المواطن خلال حياته اليومية، شاكرا أعضاء البلدية والقائمين عليها على جهودهم السخية التي بذلوها في المدينة.

وأضاف الحجة، إن فكرة تأسيس شركته جاءت نتيجةً لحاجة السوق المحلي لوجود شركات متخصصة في قطاع الإسكان والطلب المتزايد عليها، فكان عام 2002 العام الذي انطلقت فيه باكورة مشاريع الشركة التي انتشرت على امتداد مدينتي رام الله والبيرة، وتنتهج سياسة البيع بالتقسيط المباشر الميسر بدون وساطة البنوك والمؤسسات المالية وذلك تسهيلا منها على المواطن الفلسطيني في امتلاك شقة سكنية عصرية.

وبين أن شركته تتطلع الى ان تكون ممتدة في جميع محافظات الوطن خاصة المناطق الرئيسية في مراكز المدن.

بدوره أشاد رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد باللفتة الكريمة من شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار، وأكد على أهمية العلاقة بين القطاع الخاص وبلدية البيرة لبناء المجتمع وخدمة المواطنين، ودعا عابد للحفاظ على هذه العلاقة الاستراتيجية مع المجالس اللاحقة.