العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري تتعامل مع 3387 مراجع

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت العيادات التخصصية السعودية 3387 مراجع من الاشقاء السوريين في مخيم الزعتري خلال الاسبوع 229 والذين قدمت لهم  العيادات خدماتها العلاجية في كافة التخصصات الطبية.

حيث حققت عيادة الاطفال أعلى عدد من المراجعين بواقع 894طفل كما استقبلت عيادة الطب العام 363 مراجع وقدمت عيادة النسائية العلاج اللازم لعدد 246سيدة سورية  كما راجع عيادتي الجلدية والاذنية عدد 359و194 مراجعاً على التوالي ، وقدمت عيادة العظام الخدمات الصحية لعدد 218 مراجع ،وتعاملت عيادة القلبية مع 36 شقيقاً سورياً .

واوضح المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني أن العيادات تستقبل المراجعين من الاشقاء السوريين  بمختلف الفئات العمرية  حيث يتم التعامل معهم وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم بشكل منتظم من خلال كوادر طبية متخصصة تتمتع بكفاءة عالية على مستوى مخيم الزعتري .

المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان اكد أن الحملة السعودية تسعى الى تطوير العمل ورفع الكفاءة العلمية والعملية لدى كادر العيادات السعودية بالإضافة الى تطوير الأجهزة والمعدات الطبية لتتناسب مع احتياجات الاشقاء اللاجئين السوريين.

 واكد السمحان على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله – على دعم الاشقاء السوريين والوقوف معهم  في محنتهم وذلك من خلال خلال تقديم البرامج الانسانية في كافة المحاور الاغاثية لهم ،مقدماً شكره وامتنانه لشعب المملكة العربية السعودية على وقفتهم النبيلة مع الاشقاء السوريين سائلا الله العلي القدير أن يجزيهم خير الجزاء.

التعليقات