اتحاد الموظفين يكرم الممرضين والعمال في صور

اتحاد الموظفين يكرم الممرضين والعمال في صور
رام الله - دنيا الوطن
نظم اتحاد الموظفين في الانروا في منطقة صوراحتفالا تكريميا لموظفي وعمال القطاع الصحي،  وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتمريض وعيد العمال العالمي، وذلك برعاية وحضور رئيس منطقة صور في الانروا الحاج فوزي كساب ورئيس الاتحاد في لبنان الدكتور عبد الحكيم شناعة في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني- البص،  وذلك يوم الجمعة 26 أيار 2017،  وتقدم الحضور راعي الاحتفال مدير منطقة صور الحاج فوزي كساب، ورئيس المجلس التنفيذي الدكتور عبد الحكيم شناعة، ومسؤول الصحة في صور الدكتور حمد حيدر، ومسؤول قسم التمريض في صور السيد ابراهيم ميعاري ومسؤول الصحة البيئية السيد محمد طه  ومدراء المخيمات واعضاء لجنة المنطقة والطواقم والكادر الطبي والاداري في عيادات منطقة صور.

بعد كلمة ترحيبية من الاستاذ جهاد الحنفي،  وقصيدة من وحي المناسبة، وجه التحية الى العاملين في التمريض والعمال والى جميع الموظفين بمناسبة أعيادهم وقدوم شهر رمضان المبارك.

كلمة راعي الاحتفال رئيس منطقة صور للانروا الحاج فوزي كساب، توجه بتحية العز والفخار الى المرابطين خلف القضبان، الى الاسرى الاحرار، وبالتهنئة من جميع العاملين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وبارك الى لبنان عيد المقاومة والتحرير. ثم توجه بخالص الحب والتقدير والوفاء الى العاملين في خط الدفاع الاول، عمال الصحة البيئية وموظفي الصحة الجسدية والصحية والعمال عامة، مؤكدا استمرار الالتزام بقضاياهم العادلة.

كما أكد مواصلة العمل بكل الامكانيات المتاحة من أجل خدمة أهلنا وشعبنا مهما كانت الظروف والصعوبات، وشدد على اهمية توفير البيئة الامنة لموظفينا من اجل ان يقوموا بتأدية عملهم على اكمل وجه.

ثم كلمة رئيس الاتحاد في لبنان للدكتور عبد الحكيم شناعة ثمن من خلالها دور الكادر الطبي والصحي في منطقة صور،  وأكد على ضرورة المثابرة والعمل من اجل تحقيق افضل الخدمات للاجئين الفلسطينيين. كما أكد متابعة الاتحاد لقضايا الموظفين والدفاع عن حقوقهم شاكرا لهم دورهم الريادي في خدمة شعبنا الفلسطيني.  وأكد أن اتحاد الموظفين لا زال يعمل على إنصافهم في قضاياهم ومطالبهم وهو مصر على استرداد حقوقهم والحفاظ على أمنهم وأمانهم الوظيفي ، من أجل تحسين ظروف عملهم وتخفيف العبء الوظيفي.

 كما تناول في كلمته اخر التطورات النقابية، فأشار الى تحقيق بعض الخرق لجهة استرداد حقوق بعض موظفي قطاع الصحة الذين ظلموا جراء السكيل الاخير، مؤكدا مواصلة النضال من اجل معالجة كافة القضايا العالقة بالحوار البناء.  وفي موضوع الحيادية، أكد اننا لا يمكن ان نكون الا منحازين الى فلسطين العودة والهوية والقضية والعلم والنشيد والقدس والرمز أبو عمار والرئيس الفلسطيني... وهذه ثوابت لا يمكن التنازل عنها مهما كانت الاسباب او الظروف.  وأشار الى التمسك بالدفاع عن كرامة الموظفين وحماية أمنهم الوظيفي..معتبرا ان الاتحاد استطاع تثبيت الاولوية في التوظيف للفلسطيني في كافة القطاعات باستثناء الاطباء بسبب ندرة الاطباء الفلسطينيين.

وختاما أكد ان اتحاد الموظفين في لبنان لن يكون إلاّ إلى جانب العاملين في قضاياهم المحقة والعادلة، والى جانب أهلنا في الدفاع عن حقوقهم وهذا مبعث فخر لنا أن نكون جزأ لا يتجزأ من هذا الشعب الفلسطيني العظيم.

ختاما تم توزيع شهادات تقدير لرئيس الاتحاد وللكادر الطبي والعمال المتقاعدين وتشارك الحضور حفل كوكتيل.


















التعليقات