جامعة الحديدة تكرم الأكاديميين والطلاب الحائزين على المراكز الاول

جامعة الحديدة تكرم الأكاديميين والطلاب الحائزين على المراكز الاول
رام الله - دنيا الوطن
أقامت جامعة الحديدة يوم أمس الحفل السنوي الثاني لتكريم الاكاديميين والاداريين والطلاب الحاصلون على المراكز الاولى في امتحانات القبول والتسجيل للعام 2016 – 2017 م وكذا تكريم مدرسة الثورة الحائز طلابها على المراكز الاولى “تحت شعار عامان من الصمود في مواجهه العدوان”، وبحضور محافظ محافظة الحديدة، اللواء حسن هيج،وبرعاية كريمة من قبل رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور/ أحمد دغار ..

وفى الحفل القى الأستاذ الدكتور/ محمد الأهدل نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب كلمه هنأ فيها المكرمين بهذا التكريم والذي يأتي أقامتة في ظل ماتمر بة البلاد من عدوان ظالم من قبل قوى التحالف والشر .

وأشاد الأهدل بجهود رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور/ أحمد دغار فى تذليل كل الصعوبات فى ظل عدوان غاشم وحصار جائر والتصدي لكل المحاولات والخطط التى تحاك لتوقف العملية التعليمية فى الجامعة..

من جانب أخر تحدث راعي الحفل الأستاذ الدكتور/ أحمد دغار، في كلمتة بأنة وعلى الرغم من مرور عامان من الصمود في مواجهة العدوان الغاشم إلا أن جامعة الحديدة استطاعت أن تؤدي رسالتها العلمية والاكاديمية بفضل أبنائها الشرفاء الذين أدوا دورا رياديا وجهاديا لا يقل عن جهاد الجبهات فقد جسدوا اروع صور التحدي حبا لليمن

وأشاد رئيس الجامعة بدعم محافظ محافظة الحديدة ومجموعة هائل سعيد أنعم وبعض رجال المال والأعمال على دعمهم ومساندتهم في دعم الجامعة وتوفير بعض الاحتياجات الضرورية لمستشفى العلفي الجامعي ..

وفى ختام الحفل تم توزيع شهادات الشكر والعرفان ودرع الجامعة. لكلاًً من: محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن هيج . ؛ ا.د عبدالله الشامي نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي. مجموعة هايل سعيد أنعم. ؛ أحمد علي الخولاني ؛ شركة الشرق الأوسط لتجارة. ؛ عبدالقادر الوادعي مدير عام المصائد البحرية. رجل الأعمال أحمد فاهم.؛ وتكريم عدد من الاكاديميين والطلاب 

التعليقات