د. مجدلاني يدين الحادث البشع الذي استهدف الحجاج الأقباط بمصر

د. مجدلاني يدين الحادث البشع الذي استهدف الحجاج الأقباط بمصر
عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني
رام الله - دنيا الوطن
أدان الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني الحادث البشع الذي وقع غرب مدينة المنيا في جمهورية مصر العربية، وأدى إلى استشهاد 23 مواطناً، وإصابة العشرات من الحجاج الأقباط الذين كانوا متوجهين للعبادة إلى دير الأنبا صموئيل في صحراء المنيا.

وأضاف د. مجدلاني: "إن الارهاب المتطرف الذي يحاول جاهداً نشر الفوضى وضرب النسيج الاجتماعي والوطني في جمهورية مصر العربية الشقيقة، واستهداف الأبرياء الذين كانوا ذاهبين للصلاة، دليل على أن "الإرهاب" لا دين له بل من يقوم به هم مرتزقة هدفهم النيل من استقرار وأمن البلاد".

وتابع د. مجدلاني: نقف مع جمهورية مصر وشعبها وأهالي الضحايا الذين استهدفهم الهجوم، مؤكدين أن حكمة الرئيس السيسي ستكون قادرة على تجاوز هذه الأزمة، والقضاء على العنف، بما يضمن أمن واستقرار البلاد.

وأوضح د. مجدلاني، أن من يقوم بهذه الأعمال الإرهابية التي تقف وراءها جهات مشبوهة تهدف إلى إبعاد النظر عما يحدث من تغييرات بالمنطقة، وخصوصاً القضية الفلسطينية التي تعاني من أبشع أنواع الإرهاب المتطرف والفاشي الذي تقوم به حكومة الاحتلال، وبما فيه معركة الحرية والكرامة التي يخوضها الأسرى في سجون الاحتلال.

التعليقات