ورشة عمل حول الرؤية المستقبلية لملتقى أبناء عائلات محافظة خانيونس

ورشة عمل حول الرؤية المستقبلية لملتقى أبناء عائلات محافظة خانيونس
رام الله - دنيا الوطن - جهاد أحمد
تصوير - علي يوسف الأغا
وسط تجمع نخبوي ،عقدت بعد عصر أمس الخميس ،ورشة عمل حول الرؤية المستقبلية لملتقى أبناء عائلات محافظة خانيونس وذلك بقاعة الاجتماعات لمركز العدالة للتنمية والثقافة بخانيونس.
وتحدث أ.نورهان العقاد مدير اللقاء وأحد مؤسسي ملتقى أبناء عائلات محافظة خانيونس مرحبا بجميع الحضور مؤكدا على أهمية موضوع الورشة بخروج برؤية جماعية مستقبليه حول الملتقى من أجل خير خانيونس وابنائها .

وتحدث أ.نورهان العقاد حول انطلاق ملتقى ابناء عائلات خانيونس قبل سنتين وهو اطار اجتماعي غير ربحي ولا ينتمي لأي جهة سياسية أو حزبية.

كما واصل أ.نورهان العقاد حديثه مبينا الرؤيا والاهداف للملتقى ورسالته التي تؤكد على تعزيز ثقافة المجتمع الفلسطيني والسلم الاهلي وتعزيز الغادات الايجابية ،للوصول لمجتمع خالي من النزاع ويعتمد على العقل والتعاون الجماعي البناء والمشترك.

ودارت نقاشات مطولة ومستفيضة حول الملتقى وضرورة التعاون المشترك من اجل زيادة دوره الاجتماعي المستقبلي لصالح خانيونس والتي تستحق كل خير ومحبة وتقدير وتم في نهاية اللقاء على عقد ورشة أخرى في القريب العاجل للتوافق على الخطوات القادمة لتحقيق الاهداف المرجوة.

اما أ.خالد الاسطل مدير مركز العدالة للتنمية والثقافة فتحدث في نبذة سريعة حول نشأة المركز عام 2015م وتسجيله بصورة رسمية لدى وزارة الثقافة الفلسطينية كمؤسسة غير حكومية ولا تهدف للربح.