الائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يكرم عمال مستشفى د. ثابت

الائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يكرم عمال مستشفى د. ثابت
رام الله - دنيا الوطن
في اطار الفعاليات العمالية والنقابية وعلى شرفالاول من ايار وتحت رعابة الائتلاف النقابي العمالي واتحاد النقابات العالمي  وبحضور محمد العرقاوي منسق الائتلاف النقابي فيفلسطين ومنسقة الائتلاف في شمال غرب القدس سميحة ابو ديّة ومنسقة الائتلاف فيمحافظة طولكرم  مهدية الهمشري تم اليومتكريم عدد من العاملين في مستشفى د.ثابت  الحكومي ف مدينة طولكرم  الذي يضم عدد كبير من الموظفين والعمال حيث تمتكريم 33 عامل من عمال المياومة والعقود  .

وقد حضر الاحتفال التكريمي مدير المستشفى د.   مدير المستشفى  ومدير عام الشؤون الادارية سيرين ابو شنب .وعدد من لكادر الاداري في المستشفى . حيث بدات الفعالية بتقديم كلمة من مديرالمستشفى شكر فيها الائتلاف القنابي على هذه اللفته ودعا العمال الى تعزيزعملهم  وتثبيت كل امكاناتهم لتطويرالمستشفى واكد على ان مناسبة الاول من ايار هي هامة جدا ومن اجلها تم تكلريم هذهالكوزكبة من العمال . 

من جهتخ اكد منسق الائتلاف نقل تحيات اتحاد لانقابات العالميوتحيات اعضاء الائتلاف للعمال اذين يعملون بالمياومة وعلى العقود . 

ودعا عرقاويالى بذل اكبر جهد ممكن من اجل تعزيز صمود العمال والحفاظ على حقوقهم . وطالب منادارة المستئفى العمل على تحسين شروط عقود العمد التي لن ترتقي الى الحد المطلوب .من جهته اشار عرقاوي بان علاقات العمل في أي موقع تعتمد على  على مبدا الحقوق والواجبات  . 

وبعد ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية موقعةمن الائتلاف النقابي واتحاد النقابات العالمي . 

من جهة أخرى زار اليوم وفد منالائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني مكون من منسق الائتلاف محمد العرقاوي ومنسقةالائتلاف في شمال غرب القدس سميحة ابو ديّة ومنسقة الائتلاف في محافظة طولكرم  مهدية الهمشري مقر وزارة العمل ( مكتب محافظة طولكرم ) حيث كان في استقبالهم نائب مدير المكتبالاخ زاهي 

 ومحمود شلبي وأمجد ابو ليل  وعدد من اعضاء المكتب . وتم مناقشة عدد منالقضايا التعاونية بين الفريقين حيث اكد الجانبين على التعاون المشترك في عدد منالقضايا  وتم تقديم شهادة تقديرية لمديرمكتب العمل موفق قبها استلمها نائبه في المديرية .