مجلس بلدي السيلة الحارثية يتسلم مهامه بشكل رسمي

مجلس بلدي السيلة الحارثية يتسلم مهامه بشكل رسمي
رام الله - دنيا الوطن- مصعب زيود
جرت في بلدية السيلة الحارثية، اليوم الخميس، مراسم استلام وتسليم مجلسها البلدي، بمشاركة المهندس اياد خلف مدير عام مديرية الحكم المحلي في جنين، وموظفي المديرية ورئيس بلدية سيلة الحارثية السابق وائل جرادات، وأعضاء المجلس البلدي .

وتقدم مدير عام الحكم المحلي المهندس اياد خلف، بالشكر لرئيس بلدية سيلة الحارثية السابق وائل جرادات واعضاء المجبس البلدي على جهودهم طيلة فترة استلامهم للبلدية؛ مشيدا بدورهم للنهوض بواقع البلدة.

واشاد مدير بلدية سيلة الحارثية "محمد شواهنة" بجهود مديرية الحكم المحلي ممثلة بمديرها المهندس اياد خلف على متابعته وحرصه على شؤون البلدية.

وتوجه شواهنة بالشكر الى رئيس واعضاء بلدية السيلة الحارثية السابقين وجميع كادر موظفي البلدية، مشيرا الى توفر الطاقات والخبرات لجميع العاملين في البلدية؛ ومتمنيا على المجلس الجديد العمل بروح الفريق والتكاتف لتحسين واقع الخدمات التي تحتاجها البلدية.

وفي نهاية المراسم جرى تسليم كتاب رسمي للسيد سمير زيود رئيسًا للبلدية والسيد عبد السلام شواهنة نائب الرئيس.

وأكد زيود على حرص المجلس البلدي الجديد العمل بروح الفريق الواحد، بخدمة أهالي البلدة والنهوض بواقعها من كافة الجوانب، والعمل المشترك في تحمل مسؤولياتهم تجاه البلدة، و مطالبا دعم ومساندة وزارة الحكم المحلي للبلدية ومساعدتها في تلبية الإحتياجات التي تفتقر لها البلدة.