مؤسسة ماجد ابو شرار تتضامن مع إضراب الأسرى

مؤسسة ماجد ابو شرار تتضامن مع إضراب الأسرى
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
اكدت مؤسسة ماجد ابو شرار الاعلامية تضامنها مع الاسرى الفلسطينيين الذين يواصلون اضرابهم عن الطعام في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وجاء في بيان بهذا الخصوص اصدرته المؤسسة انه باضافتهم النوعية الى التاريخ النضالي للشعب الفلسطيني وعطاءه لنيل حريته وحقه في تقرير المصير، واصرارهم على الاضراب حتى تحقيق مطالبهم يجسد اخوتنا وابناءنا في سجون الاحتلال الوصف الذي استخدمه الشهيد ماجد ابو شرار لعزيمة المناضل الذي يضع ظهره الى الجدار ولا يرى من العالم غير قضيته.

واوضح البيان انه بتجسيدهم للمقولة التي عبرت عن مسيرة الشعب الفلسطيني النضالية منذ عشرينيات القرن الماضي يجدد الاسرى الابطال التأكيد على استمرارية النضال الوطني والانساني العادل والمشروع الذي يخوضه الشعب الفلسطيني ضد ممارسات الاحتلال الاسرائيلي غير الانسانية وتجاوزها لجميع مواثيق حقوق الانسان وقرارات الامم المتحدة على حد سواء.

وجاء في البيان انه فِي ظل هذه الوقفة البطولية والشجاعة من قبل أسرانا الأبطال لا يسعنا سوى إعلان وقوفنا الكامل الى جانب اشقائنا وابنائنا في السجون وهم يدافعون عن الثوابت الوطنية الفلسطينية التي تنص عليها قرارات الشرعية الدولية وفي مقدمتها المتعلقة بتقرير المصير وعودة اللاجئين الى أراضيهم التي هجروا منها.

التعليقات