الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية يعلن بطولاته الصيفية

الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية يعلن بطولاته الصيفية
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
عقد الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية في المحافظات الجنوبية اجتماعاً يوم الثلاثاء الموافق 23 / 5 / 2017 بمقره في اللجنة الاولمبية الفلسطينية بمدينة غزة، بحضور الدكتور سعيد تمراز النائب الاول لرئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لرياضة السيارات والدرجات النارية والهوائية، والاستاذ غالب الزاملي نائب امين سر الاتحاد, ونائب امين الصندوق الاستاذ زياد العسلي وعدد من اعضاء اللجان العاملة بالاتحاد.

ووضع الاتحاد خلال اجتماعه روزنامة البطولات الصيفية الخاصة بسباقات الدراجات الهوائية المكونة من ثلاث بطولات والمندرجة تحت رعاية مشروع طوكيو للألعاب الرياضية, وقد حدد مواعيد البطولات على النحو التالي:

- البطولة الاولى بتاريخ 15/7/2017بمسافة سباق 25 كيلو متر انطلاقا من دوار جامعة الاقصى بخانيونس على ان يكون خط النهاية في ميناء غزة لعدد 70 متسابق من المسجلين لدى الاتحاد
- البطولة الثانية بتاريخ 12/8/2017 على ان تحدد مسافة السباق وعدد المتسابقين بناءً على نتائج السباق الاول.

- السباق الثالث بتاريخ 16/9/2017 وعلى ان يحدد مسافة السباق وعدد المتسابقين بناءً على نتائج السباق الثاني
ومن اهم مخرجات هذه البطولات تكوين منتخب فاسطيني للدراجين على ان يتم اختيارهم بناءً على اعلى نقاط مسجلة من قبل اللاعبين وذلك لإعدادهم للمشاركة بالبطولات العربية.
وعلى هامش الاجتماع تم الاعلان عن اللجان العاملة في الاتحاد الخاصة برياضة الدراجات الهوائية وجاءت على النحو التالي:

1- لجنة الحكام "تامر قشطة رئيساً , محمد البحيصي عضو , مؤنس العسلي عضو".

2- اللجنة الفنية " علاء قدوم رئيساً ,احمد الدرة عضو ( تدريب ) , جابر المصري عضو ( تدريب ) , يوسف البحابصة عضو ( ادارة سباقات ) , حسن حرب عضو ( ادارة سباقات )".
3 - لجنة العضوية والانضباط " زياد العسلي رئيساُ".
4- اللجنة الاعلامية " د. سعيد تمراز رئيساً, محمود تمراز عضو".

كما وتم الاتفاق على التحضير لدورة في مجال تدريب رياضة الدراجات الهوائية وفي التحكيم لنفس المجال خلال شهر رمضان المبارك من اجل اعداد طاقم فني واداري لإدارة السباقات والمنتخبات.

وفي ختام الاجتماع أكد الاتحاد على حرصه الكبير لنشر رياضة السيارات والدراجات النارية بقطاع غزة زالعمل على النهوض فيها وفقاً للإمكانيات المتاحة.

التعليقات