حماس بخان يونس تنفذ مشروع إطلاق سراح الغارمين

رام الله - دنيا الوطن
نفذت حركة حماس بمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، ظهر اليوم مشروع إطلاق الغارمين بالتعاون مع الشرطة الفلسطينية، وبمشاركة وحضور نواب المجلس التشريعي وقيادة الحركة بالمحافظة.

وقال حماد الرقب رئيس الهيئة الإدارية بالمحافظة : "أن هذا المشروع يأتي من
الحركة كبادرة حسن نية اتجاه شعبنا الصابر بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك"، أن الحركة تسعى بكل السبل التخفيف عن أبناء شعبنا من أثر الحصار الظالم على القطاع.

وأكد أنه بموجب المشروع ستفرج الشرطة عن 26 غارم من المحافظة، حيث تم تسليم مبلغ 10400 دولار للبدء في إجراءات الافراج عنهم، وتسليم الأموال لمستحقيها، ليعيش الغارمون أيام الشهر الفضيل بين عائلتهم وذويهم.

وقدم الرقب شكره للأستاذ إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة لتكرمه بصرف هذه المبالغ على مستوى القطاع في مشروع فك الغارمين، داعياً الجميع لبذل كل الجهود التي من شأنها أن تدعم وتساند شعبنا الصابر.

من جانبه قدم العقيد نهاد الجعبري قائد شرطة محافظة خان يونس شكره الجزيل لقيادة حركة حماس على سعيها الحثيث لتلمس احتياجات شعبنا والتخفيف عن كاهله.

وثمن دور الحركة في دعم الشرطة وجهودها في حفظ أمن وسلامة المواطن الفلسطيني، داعيا كل مكونات شعبنا لحذو طريق الحركة ومساندة الشرطة وشعبنا الصابر.