جامعة غزة تنظم مسابقة بعنوان: "نبدع لأجلكم"

جامعة غزة تنظم مسابقة بعنوان: "نبدع لأجلكم"
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت كلية علوم الاتصال واللغات وكلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات ودائرة الخريجين بالتعاون  مع عشر شركات فلسطينية مسابقة بعنوان: "نبدعلأجلكم" وذلك ضمن التعاون المشترك بين جامعة غزة والشركات الفلسطينية  .

 و حضر المسابقة رئيس الجامعة ورئيس مجلس الأمناء ورئيس مجلس الإدارة  وعمداء الكليات وممثلون عن جميع الشركات المشاركة وهى ( مخبز العائلات – مخبز اليازجي- شركة السقا – شركة ضبان للأجهزة الكهربائية – كاظم – مسك وعنبر للبوظة – سوبر ماركت القيشاوي – كير فور للموادالغذائية – مزاج للشكولاته والقهوة – شركة الجيار ) حيث أنتج الطلبة عدد من الإعلاناتالمرئية والمكتوبة والتى تم عرضها على لجنة التحكيم وممثلي الشركات.

 بدوره شكر رئيس الجامعة الطلبة المشاركين لانتاجهم مواد إعلانية  إبداعية مؤكداً أن جامعة غزة تمتلك القدرة علي تخريج  طالب كفؤ ومميز يستطيع  المنافسة في سوق العمل الفلسطيني كما شكر الدكتور إبراهيم برهوم والدكتورة ريهام شبير والدكتور إبراهيم أبو رحمة على اهتمامهم بتطويرأداء الطلبة وإكسابهم الخبرات العملية والعلمية .

و اثني رئيس مجلس الأمناء بدور الطلبة والكليات على إنتاجهم هذه المجموعة المميزة من الإعلانات شاكراً الشركات التى شاركت في هذه المسابقة الفريدة من نوعها كما أكد علي اهتمام جامعة غزة بالتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي بشكل مستمر الأمر الذي يعود بالفائدة للجامعة والمجتمع .

وقد فاز بالمركز الأول مخبز العائلات والمركزالثاني مخبز اليازجي والمركز الثالث شركة السقا وشركة الجيار بدورها قدمت شركة ضبان مجموعة من الهدايا للطلبة الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى تقديراً لجهودهم التى بذلوها كما قدمت شركة السقا هدايا من خلال مسابقة فنية أسعدت الحضور.