"لأعلى سعر" يُعيد نيللي كريم لزي الباليرينا بعد 12 عاماً

"لأعلى سعر" يُعيد نيللي كريم لزي الباليرينا بعد 12 عاماً
نيللي كريم
رام الله - دنيا الوطن
تعود النجمة نيللي كريم إلى زي الباليه في مسلسل لأعلى سعر، بعد مرور 12 عاماً من فيلم إنت عمري الذي أدت فيه نيلليدور راقصة الباليه؛ وتؤدي رقصة بحيرة البجع الشهيرة للموسيقار الروسي تشايكوفسكي والتي ألفها عام 18877 وتُعد أشهر  الرقصات في عالم الباليه.

بدأت نيللي كريم حياتها كراقصة باليه في طفولتها واحترفته لفترة قبل أن تنتقل إلى التمثيل، ولعبت دور راقصة الباليه مرتين في فيلمي إسكندرية نيويورك للمخرج يوسف شاهين عام 2004، ثم فيلم إنت عمري للمخرج خالد يوسف عام 20055.

رقصات بحيرة البجع تم تقديمها من قبل في العديد من الأعمال الفنية، وكان آخرها فيلم Black Lake للمخرج دارين  أرونوفكسي والذي أدت فيه النجمة ناتالي بورتمان وحصلت من خلاله على عديد من الجوائز أشهرها الأوسكار والجولدن  جلوب والبافتا.

وتدور أحداث مسلسل لأعلى سعر حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه  الشر الكامن داخل النفوس البشرية
 

لأعلى سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

 

التعليقات