مدير تربية بيت لحم يفتتح الاجتماع الختامي المناطقي لفريق التعليم

رام الله - دنيا الوطن
افتتح أ.سامي مروّة مدير تربية بيت لحم الاجتماع الختامي المناطقي لفريق التعليم الجامع ومعلمي غرف المصادر لمديريات التربية والتعليم الخمس ( بيت لحم وشمال الخليل والخليل وجنوب الخليل ويطا) وذلك في مركز غراس الثقافي.

وأكد أ.سامي مروّة مدير تربية بيت لحم في كلمته الترحيبية على الدور الفعال لمعلمي غرف المصادر في احداث التغيير الايجابي في شخصية الطالب وزيادة دافعيته للتعلم خاصة وأن مديرية تربية بيت لحم تفخر بالعديد من قصص النجاح لمعلمات غرف المصادر اللواتي ساهمن في زيادة نسبة التحصيل الاكاديمي وغيرها من الانجازات التي احدثت نقلة نوعية للعديد من الطلبة الذين يعانون من صعوبات في التعليم.

كما اشار مروّة الى حرص وزارة التربية والتعليم العالي  على تطوير و زيادة عدد غرف المصادر في كافة المديريات نظرا للنتائج المرضية والمشرفة التي احدثتها في المدارس, لافتا الى وجود ست غرف مصادر جديدة مجهزة بالتعاون مع المجلس المحلي, كما اعرب مروّة عن أمله في أن تؤتي هذه الاجتماعات ثمارها في تبادل الخبرات بين معلمي غرف المصادر وفريق التعليم الجامع من المديريات الخمس.

واوضح مشرف التربية الخاصة أ. اكرم ابو عليا ان الاجتماع الختامي المناطقي يهدف الى عرض انجازات غرف المصادر ومناقشة آلية تجميع انجازات فريق التعليم الجامع للعام الدراسي الحالي.