شاهدي فستان نيكول كيدمان الذي استغرق إعداده 1000ساعة في dior

شاهدي فستان نيكول كيدمان الذي استغرق إعداده 1000ساعة في dior
نيكول كيدمان
رام الله - دنيا الوطن
تبحث دائما نجمة الأوسكار الشهيرة نيكول كيدمان عن الإطلالات المميزة والخاطفة للأنظار، والتي تنتقيها من أهم وأرقي دور الأزياء العالمية، وخاصة اذا كانت تتواجد بأحداث فنية ضخمة تتواجد بها الكثير من وسائل الإعلام الفنية، وكان من أكثر التصميمات التي ارتدتها كيدمان  وخطفت الأنظار بفعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 70  كان بمؤتمر فيلمها  "The Killing of a sacred deer"، فظهرت بفستان يحمل إمضاء دار أزياء " Dior " .

ولأن نيكول كيدمان تركز في أدق تفاصيل التصميمات التي تظهر بها علي السجادة الحمراء، أعلنت دار أزياء " Dior " أن فستان نيكول كيدمان التي ظهرت به في المؤتمر استغرق إعداده ما  يقرب من  ألف  ساعة عمل كاملة، وهو الفستان الذي مر بمراحل عديدة لظهور كيدمان به، فتظهر بالصور اللحظات الأولى لوضعه القماش على " المانيكان " وقصة وحياكته ومروره بعدد من المراحل وصولا لمرحلة لشكله النهائي الذي ظهرت به كيدمان و خطفت به الأذهان .

وكان فستان نيكول كيدمان البالغة من العمر 49 عاما ، مصنوع من قماش تول ديور ، وهو  مطرز مع الأحجار والخرز ، كما وضع فريق عمل الدار كل تركيزه علي لإخراج التطريز بشكل مميز وخاطف للأنظار .

و كانت نيكول كيدمان ظهرت بفعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 70 مرتديه تصميمات أهم و أشهر دور الازياء العالمية مثل " Versace " و " Armani Privé " و " Alexander McQueen " ، إلا أن تصميم Dior كان الاكثر لفتا للأنظار و حصدا للإشادات .

يذكر أن "The Killing of a sacred deer" تدور أحداثه حول مراهقة تحاول أن تُحضر جراحا  لامعا إلى عائلتها المختلة وجعله جزء منهم ، و يشارك نيكول كيدمان بطولة العمل كل من كولين فاريل و رافي كاسيدي .











التعليقات