شركة جوال والجامعة الإسلامية توقعان اتفاقية تجهيز مختبر حاسوب

شركة جوال والجامعة الإسلامية توقعان اتفاقية تجهيز مختبر حاسوب
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
وقعت شركة جوال والجامعة الإسلامية في غزة، اتفاقية لتجهيز مختبر حاسوب وأنظمة مراقبة للجامعة، بهدف تطوير الخدمات التعليمية المقدمة للطلبة، ومواكبتهم للنظم التكنولوجية الحديثة، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية أ.د. نصر الدين المزيني، ورئيس الجامعة الإسلامية أ.د. عادل عوض الله، ومدير عام شركة جوال السيد عبد المجيد ملحم، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال السيد عمر شمالي، وعدد من مدراء الإدارات في الشركة ونواب رئيس الجامعة.

 ورحب رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية أ.د. نصر الدين المزيني بالحضور، وأثنى على دور شركة جوال واهتمامها بدعم الجامعة، مؤكداً أن هذا الدعم سيعمل على تطوير الخدمات التعليمية المقدمة للطلبة، والنهوض بمستوى التحصيل العلمي لهم، مشيداً بدور شركة جوال في دعم المسيرة التعليمية في الجامعة الإسلامية وتطويرها باستمرار.

من جهته، قال رئيس الجامعة الإسلامية أ.د. عادل عوض الله أن هذا الدعم سيعمل على تنمية مهارات الطلاب و صقلها، مؤكداً أن هذا الدعم ما هو إلا استمرار لدور شركة جوال الرائد في تطوير القطاع التعليم في فلسطين، وعبر عن اعتزازه بالشراكة بين شركة جوال والجامعة الاسلامية مما يشكل حاضنة لمسيرة التعليم في المجتمع الفلسطيني، مشيداً بالخدمات التي تقدمها الشركة ودورها الريادي في خدمة المجتمع الفلسطيني خاصة في الأزمات، وحرصها على مواكبة كل جديد في عالم التطور الرقمي.

وأكد مدير عام شركة جوال، عبد المجيد ملحم، على أهمية هذه الاتفاقية مع الجامعة الإسلامية التي تعد إحدى الجامعات الفلسطينية العريقة في قطاع غزة، والتي نسعى من خلالها إلى تطوير الخدمات التعليمية المقدمة إلى طلابنا بشكل يتناسب مع احتياجات السوق المتجددة.

وأضاف: "ماضون في تطوير التقنيات من أجل تسخير التكنولوجيا الحديثة لخدمة تطوير التعليم، والمشاركة بشكل فاعل في عملية التنمية المستدامة، ودعم قطاع التعليم والإسهام بشكل كبير في رفد القطاع الاقتصادي بالكوادر المتخصصة".

وأشار ملحم إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية الشركة للمساهمة بشكل فاعل في تطوير هذا الجانب المهم، حيث تؤمن الشركة بأن الاستثمار التكنولوجي في قطاع التعليم العالي من شأنه أن يسهم في خطط تطوير نوعية التعليم في الجامعات والمعاهد والكليات، مما سيعمل على تطوير مهارات الطلبة بما يلبي احتياجات السوق المحلي، ويُمكّن الخريجين من دخول سوق العمل، والإسهام في عملية التنمية الشاملة في غزة، ونوه إلى أن الشركة تحرص على استمرارية الدعم والتعاون مع مختلف مؤسسات التعليم العالي.

 


التعليقات