الوكالة اليابانية تعقد ورشة عمل حول القطاع السياحي برام الله

الوكالة اليابانية تعقد ورشة عمل حول القطاع السياحي برام الله
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية وزارة السياحة والاثار عقدت الوكالة اليابانية للتعاون الدولي جايكا ورشة عمل خاصة بقطاع السياحة، وذلك في مقر وزارة السياحة والاثار بمدينة بيت لحم. في البداية رحب السيد ماجد إسحاق مدير عام الترويج السياحي في وزارة السياحة والاثار بالحضور وهم ممثلي الجمعيات السياحية والقطاع السياحي الفلسطيني الخاص وعدد من المدراء العامون العاملون في الوزارة، مؤكدا على أهمية الورشة والتي تؤكد على الشراكة بين فلسطين واليابان في عدت مجالات وبالأخص في المجال السياحي، وحيث ستستعرض الورشة استراتيجيات التسويق السياحي الأمثل في العالم. 

وتحدثت الدكتورة نامي تناكا ممثلة الوكالة اليابانية للتعاون الدولي جايكا عن استراتيجيات التسويق السياحي العالمي ومواقع القوة والضعف الذي تمتلكها كل خطة، مؤكدة أهمية فلسطين والقطاع السياحي الفلسطيني في التكيف واستمرار بناء خطة تسويقية متكاملة المراحل والمجالات وذلك لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الوفود السياحية من مختلف دول العالم. 

واستعرض المشاركون نقاط القوة والضعف التي يمتلكها القطاع السياحي الفلسطيني، مؤكدين ضرورة الاستمرار في تعزيز نقاط القوة التي يمتلكها القطاع السياحي الفلسطيني والتي من أهمها امتلاك فلسطين للعديد من المواقع السياحي والاثرية والتراثية فضلا عن مستوى الخدمة التي يقدمها القطاع السياحي الفلسطيني لزوار فلسطين. وبنهاية الورشة تباحث المشاركون في سبل تطوير استراتيجية القطاع السياحي الفلسطيني لمستوى أفضل وسبل الاستفادة الأكبر من إمكانيات هذا القطاع الاقتصادي المهم لفلسطين.  

التعليقات