لجهودهم الوطنية..مركز رؤية يمنح الدكتوراة الفخرية لثلة من الباحثين والكتاب

لجهودهم الوطنية..مركز رؤية يمنح الدكتوراة الفخرية لثلة من الباحثين والكتاب
رام الله - دنيا الوطن
كرم مركز رؤية للدراسات والأبحاث في غزة ثلة من الباحثين والكتاب والإعلاميين و المناضلين هم: في لبنان : الأستاذ كامل كزبر ، الأستاذ رفعت بوسابا، المناضل فتحي أبو العردات ، المناضلة آمنة جبريل، المناضل رفعت شناعة ، الإعلامي هيثم زعيتر، د. سامر شحادة، رياض أبو العينين د .محمد حجاج، الأستاذ إبراهيم العلي،  مفيد زيد ،  الإعلامي فايز أبو عيد، الأخت وفيقة الخطيب،  د . محمد الخطيب،  الناشط محمود الشهابي، الأستاذ يونس المصري، المناضل محمد عبد اللطيف سالم،  الإعلامي زهير الخطيب الناشط عاصف موسى،  عبد الحليم عنتر، الأستاذ علي هويدي، الأستاذ وسام زيد 
من خلال منحهم الدكتوراة الفخرية، تقديراً لدورهم الكبير و عطاءاتهم ومساهماتهم الرائدة في دعم القضية الفلسطينية

بشكل خاص والاهتمام بالقضايا العربية بشكل عام. من جهتهم شكر المكرمون مركز رؤية للأبحاث والدراسات على هذه المبادرة الكريمة واللفتة الراقية التي تعزز وتدعم دور المبدعين في الاستمرار في المسيرة الثقافية ومقاومة الاحتلال الصهيوني والحفاظ على الهوية العربية والإسلامية لفلسطين. 

مركز رؤية للدراسات والأبحاث هو مؤسسة دراسات وأبحاث وتدريب مستقلة، تأسست في غزة، في مطلع عام 2015م، يُعنى المركز بالدراسات الاستراتيجية والأكاديمية واستشراف المستقبل، ويُغطي مجالُ عملِهِ العالمين العربي والإسلامي، ويعطي اهتماماً خاصاً بالقضية الفلسطينية، وبدراسة الصراع مع الكيان الإسرائيلي، وكل ما يرتبط بذلك من أوضاع فلسطينية وعربية وإسلامية ودولية.