التشريعي يشارك بحفل نظمته دار القرآن والسنة لإطلاق الختمات القرآنية

التشريعي يشارك بحفل نظمته دار القرآن والسنة لإطلاق الختمات القرآنية
رام الله - دنيا الوطن
شارك نواب المجلس التشريعي بالحفل الذي نظمته دار القرآن الكريم والسنة النبوية صباح اليوم بفندق الكومودور الواقع على شاطئ بحر غزة، لإطلاق الختمات القرآنية لثلاثة من أشهر قراء القرآن الكريم في قطاع غزة، وضم وفد النواب كُلاً من: أحمد بحر، عبد الرحمن الجمل، يوسف الشرافي، وسالم سلامة، وحضر الحفل لفيف من القراء والمشايخ والدعاة والعلماء الذين اشادوا بهذا الإنجاز واعتبروه مفخرة تقدمها دار القرآن الكريم والسنة بين يدي شهر رمضان المبارك لهذا العام. بدوره شدد "بحر" في كلمة ألقاها أثناء الحفل على أن دار القرآن الكريم والسنة النبوية تقوم بدور متقدم جدًا في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية، شاكرًا لهم جهودهم التي وصفها بالراقية.

 واستمرت على مدار عقود، مؤكدًا أن هذه المسيرة لدار القرآن الكريم أسفر عنها إيجاد جيل قرآني فريد من أبناء قطاع غزة، يحمل القرآن الكريم في صدره حفظًا وفهمًا وتفسيرًا، مباركًا لدار القرآن هذا الإنجاز الذي وصفه بالرائع، وداعيًا القائمين على مؤسسة "دار القرآن" للاستمرار في ردف العالم الإسلامي بالقراء والكفاءات المميزة في التلاوة وتجويد القرآن الكريم. 

من ناحيته أشار النائب عبد الرحمن الجمل إلى أن مشروع تسجيل الختمات الثلاثة يمثل علامة فارقة في مسيرة "الدار" وأنه استمر لمدة سنة كاملة، وراجعه أمهر القراء وأكبر علماء القراءات في قطاع غزة، منوهًا على أن "الدار" ستقوم بمتابعة مسيرتها الخادمة للقرآن الكريم وتسجيل مزيدًا من الختمات في الأيام المرحلة القادمة لقراء أخرين مشهود لهم بالكفاءة والاتقان، مقدمًا شكره لكل من ساهم في انجاز هذا المشروع المهم. 

 يذكر أن القراء الثلاثة الذين تم تسجيل الختمات القرآنية بأصواتهم هم عاهد زينو، عارف العشي، وغسان الشوربجي، وجميعهم من أبناء قطاع غزة، وكانوا قد شاركوا بمسابقات على مستوى العالم العربي والإسلامي وحققوا إنجازات وجوائز دولية.