خلال الشهر الفضيل.. بلدية الحمرية تنظم فعاليات رمضانية

خلال الشهر الفضيل.. بلدية الحمرية تنظم فعاليات رمضانية
رام الله - دنيا الوطن
كشف مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أن بلدية الحمرية ستواصل وللعام الثاني على التواصل تنظيم نخبة من الفعاليات الرمضانية التي ستعبر عن روح شهر رمضان الكريم من خلال زخم الفعاليات التي ستستضيفها الخيمة خلال ليالي الشهر الفضيل .

وأوضح الشامسي أنه تمت دعوة شخصيات مجتمعة وإعلامية وممثلي الدوائر لحضور الفعاليات المختلفة التي ستنفذ اعتبار من الأول من شهر رمضان .

وأشار إلىأن بلدية الحمرية ستفتح ومع أول أيام شهر رمضان الكريم هذا العام مجلسها الرمضاني بدورته الثانية على التوالي حيثُ من المقرر أن يستمر المجلس بتقديم سلسلة من الفعاليات المجتمعية والثقافية والتوعوية والرياضية يشارك فيها مختلف شرائح المجتمع بالمنطقة على مدار الشهر المبارك.

لافتا إلى أن مجلس بلدية الحمرية سيستضيف ممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة وشخصيات مجتمعية وإعلامية بحلقاته الحوارية الرمضانية التي تتناول اهتمامات الشارع الإماراتي وقضاياه، بجانب فعاليات إفطار صائم والندوات الدينية للجمهور.

وأكد الشامسي على أن استمرار المجلس الرمضاني للسنة الثانيةجاء نتيجة للنجاح الكبير الذي حقق المجلس في شهر رمضان للعام الماضي والصدى الإيجابيالذي أدى إلى حرص أهالي المنطقة على المطالبة باستمرار المجلس للعام الثاني على التوالي،

وأضاف أن الخطط والمبادرات الاستراتيجية التي وضعتها بلديةالحمرية أولت اهتماماً كبيراً بأهدافها الاجتماعية التى تخدم المجتمع كشريك أساسي للنجاحورافد مهم لتحديد المعايير التي يجب على البلدية تحقيقها لتنال رضى عملائها بشكلٍ خاص والمجتمع بشكلٍ عام.