"الوطنية للإدارة" تستضيف مدير عام جهاز الأمن الوقائي

"الوطنية للإدارة" تستضيف مدير عام جهاز الأمن الوقائي
رام الله - دنيا الوطن
 استقبل موسى ابو زيد رئيس مجلس ادارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للادارة، اليوم الاربعاء، في مقر المدرسة بمدينة رام الله، مدير عام جهاز الامن الوقائي اللواء زياد هب الريح والوفد المرافق له من ادارتي العلاقات العامة والإعلام والتدريب والعمليات، لبحث تعزيز التعاون بين المؤسسة المدنية والعسكرية في مجال التدريب والتطوير.

ورحب أبو زيد باللواء هب الريح، مثمنا زيارته التي من شأنها أن تفتح آفاق التعاون بين المدرسة الوطنية وجهاز الأمن الوقائي من خلال إعداد دورات لتدريب القادة في المجال الإداري إضافة إلى تدريب العاملين في الشؤون الادارية.
واكد على أهمية التركيز على الخبرة الإدارية إلى جانب الخبرة الأمنية.

وأشار أبو زيد إلى إمكانبة أن يتم تطوير برامج ودورات تدريب المدربين وإعدادهم في عدة مجالات مهمة، مبينا مدى إهتمام المدرسة وديوان الموظفين بشكل دائم على فتح آفاق التعاون وتكوين العديد من الشراكات على المستوى العالمي.
وتحدث في هذا السياق عن إنعقاد المؤتمر الدولي في شهر تموز لهذا العام بمشاركة أكثر من 40 دولة وأكثر من 200 بحث علمي وممارسات فضلى في مجال الإدارة العامة وتنمية الموارد البشرية.

ومن جهته، عبر اللواء زياد هب الريح عن اهمية الجهود المبذولة لإنشاء المدرسة الوطنية، مشيرا إلى مدى إهتمام الأجهزة الأمنية في عملية التدريب لما لها من دور فاعل في عملية التطوير والبناء لطاقم التدريب الموجود بالأجهزة، مبيناً أهمية وجود المدرسة الوطنية كحاجة أساسية للتعامل مع تطوير الموارد البشرية وصقلها من خلال التعليم والتدريب في مجال الإدارة.
وتخلل هذه الزيارة عرض تقديمي حول المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة وجولة في المدرسة تم فيها التعرف على أهم مرافقها والإدارات العاملة فيها.