"النحاس" يمنح منزلك سحر خاص!

"النحاس" يمنح منزلك سحر خاص!
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
الديكورات هى أهم جانب تهتم به المرأة فى منزلها، خاصة تلك التى تقبل على الزواج، فتتجول بين صفحات السوشيال ميديا والمواقع لتحصل على أفضل الديكورات التى تجعل من منزلها مملكتها الخاصة باطلالات مميزة لتضفى على مظهر المنزل الحيوية والحس الفنى.

ومن أهم الديكورات التى يمكنك استخدامها فى تزيين منزلك هى النحاس، فتغفل الكثيرات هذه الديكورات البسيطة والبعيدة عن الألوان، فتمنح منزلك مظهراً بسيطاً بدرجات النحاس الراقية التى دائماً ما تتواجد فى قصور الملوك والأمراء.

فيمكنك استغلال النحاس فى تزيين منزلك بديكورات بسيطة كاستخدام مروحة عتيقة من النحاس لتصبح جزءاً من ديكور المنزل المميز، وتعطيكى مظهراً مختلفاً عن الذى اعتدتى عليه.

كما يمكنك وضع طاولة نحاسية مزودة بمرآة فى المنتصف، فهى أنيقة وبسيطة وتمنحك غرفتك مظهراً مميزاً، والأهم أن تحرصى دائماً على تنظيفها وتلميعها.

استخدامى قوالب الشموع المختلفة المصنوعة من اللون النحاسى، فتعطيكى أجواء رومانسية خاصة مع ضوء الشموع، ويمكنك وضعها فى غرفة المعيشة أو غرف النوم.

اصنعى حامل الملابس فى غرفتك أو غرفة أطفالك من النحاس، فهو مختلفاً عن الخشب الذى يتواجد فى كافة البيوت.

زينى حائط الصالة بساعة كبيرة من النحاس، فستعطى اطلالة مختلفة وأنيقة بهذا اللون بدلاً من الساعات الملونة والمرصعة بالفصوص اللامعة.









التعليقات