القرصنة والتدمير تطال الموقع الإلكتروني للجامعة الوطنية للتعليم

القرصنة والتدمير تطال الموقع الإلكتروني للجامعة الوطنية للتعليم
رام الله - دنيا الوطن
تم مساء يوم الأحد 21 ماي 2017 تدمير وقرصنة الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة الوطنية للتعليم/ التوجه الديمقراطي والمكتب الوطني للجامعة
إذ يخبر بذلك فإنه:

1. يعتبر أن تدمير موقع الجامعة هو عمل جبان ومُدان، ولن يثني الجامعة الوطنية للتعليم/ التوجه الديمقراطي عن مواصلة النضال الكفاحي من أجل الدفاع عن التعليم العمومي والشغيلة التعليمية بالتربية الوطنية والتعليم العالي وعموم الشعب المغربي ومختلف قضاياه، والاستمرار في فضح ومحاربة الفساد والمفسدين، والتواجد اليومي على كل الواجهات للدفاع المستميت على الحق في الديمقراطية والحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية والمساواة الفعلية.

2. يعلن أن الجامعة الوطنية للتعليم/ التوجه الديمقراطي، ستستمر في نفس الخط الذي سطرته مؤتمراتها وأجهزتها التقريرية والتعبير عن مواقفها في كل ما يهم المجتمع، وستنخرط في كل النضالات الشعبية المشروعة.

3. يؤكد أن الجامعة الوطنية للتعليم/ التوجه الديمقراطي، ستظل تدافع عن التعليم العمومي من الأولي إلى العالي المجاني والجيد والمعمم، وعن الفئات المحرومة والمهمشة، وستتواجد في قلب كل معارك المجتمع من أجل حقوق المواطنات والمواطنين، وكل الفئات المقهورة والمحرومة من حقوقها؛

يدين بشدة هذا السلوك الجبان والخسيس، أنما كان مصدره، الذي يستهدف العمل النقابي الجاد والمكافح الحر والنزيه والصادق، ويؤكد أن الجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي لن تستسلم، ولن تركع لرغبات وضغوطات الأعداء والخصوم، ولن ترهبها مثل هذه الأدوات التخريبية البائدة المتخلفة والبئيسة.