بالفيديو: تفاصيل جريمة برجا.. طعنتها وهي حامل ثم انتحرت

بالفيديو: تفاصيل جريمة برجا.. طعنتها وهي حامل ثم انتحرت
رام الله - دنيا الوطن
بلدة برجا حي الخزان شهدت اليوم على جريمة مُروعة ارتُكبت بحق ابنة البلدة وجنينها الذي يُرجى ان تنقذه العناية الالهية.

اسعاف علي ابو خشفة، حامل بشهرها التاسع ، تقطن في بلدة برجا، استقدمت عاملة اثيوبية لمساعدتها في مِهام المنزل والاهتمام بها نظرًا لغياب زوجها بداعي السفر والعمل في السعودية.

لم تعلم اسعاف، ان مصيرها سيكون على يد الاثيوبية، اذ اقدمت بحسب معلومات "ليبانون ديبايت" على تسديد طعنات في ظهرها في محاولة منها لقتلها ما استدعى نقلها فورًا الى مستشفى سبلين الحكومي حيث خضعت لعملية قيصرية بُغية انقاذ جنينها.

لم تنته القصة هنا، فبعد تسديدها الطعنات في ظهر اسعاف، توجهت الى شرفة المنزل وحاولت قطع شرايين عنقها ثم رمي نفسها الا ان صُراخ الجيران دفع ببعض ابناء حي الخزان الى الصعود الى المنزل والامساك بها قبل رمي نفسها.

وعلى الاثر نُقلت الى مستشفى سبلين وكانت تعاني من نزيف اصيبت بها جراء قطع شرايينها، وهي الآن في مخفر الجية حيث يتم التحقيق معها.

وبحسب معلومات "ليبانون ديبايت" لم يتمكن الاطباء من انقاذ طفل اسعاف ليفارق الحياة، فيما تقبع والدته في العناية الفائقة ولا تزال حالتها الصحية حرجة جدًا.

وتشير المعلومات الى ان الاثيوبية كانت تعمل سابقًا لدى ذوي اسعاف وتُعاني من اضطرابات نفسية دفعتها الى القيام بذلك، فيما لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات ما جرى.

 

التعليقات