عاجل

  • محدث: أربعة شهداء على الأقل و30 جريحاً إثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلاً لعائلة"الجد" بمخيم 2 بالنصيرات وسط القطاع

  • (الجزيرة): نائب رئيس جامعة نورث إيسترن في بوستن يقول إن الإدارة ستفض اعتصام الطلاب والجامعة ستغلق أبوابها

الشبكة اللبنانية للتنمية توقع بروتوكول تعاون مع المركز العالمي للعدالة

الشبكة اللبنانية للتنمية توقع بروتوكول تعاون مع المركز العالمي للعدالة
جانب من التوقيع
رام الله - دنيا الوطن
في إطار توسيع نطاق شراكاتها في المنطقة، وقّعت "الشبكة اللبنانية للتنمية - LDN" على بروتوكول تعاون مع "المركز العالمي للعدالة والإنسانية" ومركزه فلسطين.

تمّت المناسبة في فندق "مونرو" في عين المريسة - بيروت حيث وقّع الإتفاقية كل من رئيس "الشبكة اللبنانية" أمين نعمه، ورئيس "المركز" وزير العدل الفلسطيني السابق د. علي خشان.

يأتي هذا الحدث ضمن سياق تفعيل دور الشباب والمرأة من خلال تعزيز قدراتهم في مجالي القيادة الإجتماعية والمسؤولية الإنسانية.

إن "الشبكة اللبنانية للتنمية" (LDN) هي منظمة وطنية غير حكومية "تعمل على مساعدة الأفراد والمجتمعات والمؤسسات من أجل بناء قدراتهم من خلال نقل المعرفة وتحسين الأداء العملي لتمكينهم من مواكبة المتطلبات الاجتماعية المتغيرة، وإلتقاط الفرص ومواجهة التحديات التنموية."

في المقابل، يعمل "المركز العالمي للعدالة والإنسانية" على "تعزيز التسامح الديني والتنوع في الشرق الأوسط، كما تعزيز العدالة والإنسانية باعتبارهما المقاييس النهائية للمجتمعات السلمية والديمقراطية القائمة على سيادة القانون. وتحقيقا لهذه الغاية، يتخذ "المركز" نهجا شاملا يعترف بالترابط بين القانون والقيم العالمية والتسامح والالتزام السياسي، كما يتيح للشباب والنساء الفرصة للعمل على مستوى القيادة الإنسانية."

التعليقات