أسـرى محررون يشاركون في خيمة الاعتصام بمخيم عين الحلوة

أسـرى محررون يشاركون في خيمة الاعتصام بمخيم عين الحلوة
رام الله - دنيا الوطن
زار وفـد من الأسرى الفلسطينين المحررين من السجون الاسرائيلية ، من أهالي القدس ومخيم قلنديا ، خيمة الإعتصام التي أقامتها اللجان الشعبية لفصائل المنظمة في ملعب الشهيد أبـو جهاد الوزيربعين الحلوة تضامنا مع الأسرى ، وذلك يوم الثلاثاء 23/5/2017 ،  وكان في إستقبالهم أمين سـراللجان الشعبية للمنظمة في منطقة صيدا الدكتور"عبد الرحمن أبوصلاح " وثلة من قيادة فصائل المنظمة وتحالف القوى الفلسطيني في منطقة صيدا ، وتخلل الـوقـفة التضامنية ترحيب مهيب بالوفـد أستهله الدكتورابو صلاح ، وتأكيدعلى وحـدة الهـدف والمصير ... وبالسياق إياه تحدث بأسـم المنظمة عضوقيادتها في منطقة صيدا  " كمال الحاج "، وبأسم تحالف القوى الفلسطيني " أبوحسام زعيتر" ، وكلمة المؤسسات الحركية قدمتها مسؤولتها في لبنان وعضوة لجنة أقليم حركة فتح في لبنان " عليا العبداللـه "، ومحمد البقاعي مسؤول الأعلام الحركي في منطقة صور.

من ناحيته ممثل حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بمنطقة صيدا " عمار حـوران ." وصف الأسرى بالشهداء الأحياء ودعـا لرفع مستوى الأهتمام الفلسطيني بقضية اللاجئيين ودعمها. 

بدوره تحدث بأسم الوفـد الأسيرالمحررمسؤول العلاقات الحركية بقلنديا الأخ " محمد لطيفـه " فأكـد على وقـوف أبناء الشعب الفلسطيني كافة إلى جانب الأسرى في المعتقلات والسجون الإحتلالية الإسرائيلية على إختلاف إنتماءاتهم الوطنية والإسلامية ، وهذه الايام بشكل خاص لأسرى معركة الحرية والكرامة ، " المضربين عن الطعام دفاعا عن حقوقهم".

وقال " الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات شـعب واحـد موحـد ، ويتمسك بحقه في العودة " وخاطب الحضور بقوله " بعيـدا عـن الشعارات وبصدق لقـد إلتمسنا بعيونكم وأنفسكـم القوة والعزيمـة ، قطعنا كل هذه المسافات لنكون معكم ونحييكم  بتحية فلسطين الحبيبة ، ولنؤكـد أننا شعب واحد موحـد نتمسك بحقوقنا ولا نتازل عن حقنا في العودة ".

التعليقات