بي إم دبليو M240i تطرح موديل خاص جداً

بي إم دبليو M240i تطرح موديل خاص جداً
سيارة M240i M Performance Edition
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة بي إم دبليو عن إطلاق موديل خاص من كوبيه الفئة الثانية M240i الرياضية، لتأكيد شخصيتها الرياضية وزيادة ملامح جاذبيتها. 

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الخاص يحمل الاسم M240i M Performance Edition، وهو يتألق بباقة ملحقات M-Performance. كما تخلق التفاصيل التصميمية باللون الأسود أو الكربون مع لون السيارة الأبيض تباينا أكثر جاذبية.

وتقف السيارة على جنوط من معدن خفيف قياس 19 بوصة، كما تتجمل السيارة بغطاء كربون للمرايا الخارجية وبعناصر الأيروديناميكية على المقدمة، منها فتحات التهوية والمشتت وطاقم المصدم الأمامي مع شفة الاسبويلر باللون الأسود المطفأ.

وعلى مؤخرة السيارة يظهر ناشر خلفي جديد واسبويلر من ألياف الكربون، مع نهايات مخرج العادم المصنوعة من الكربون. وتتوج هذه الملامح المميزة للموديل الخاص بشعار M-Performance.

ويزأر بداخل السيارة محرك سداسي الأسطوانات على شكل مستقيم بقوة 340 حصان، وتتضافر جهوده مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، كما يتوفر للسيارة نظام الدفع الرباعي ضمن باقة التجهيزات الاختيارية.

ومن المقرر أن تطرح بي إم دبليو الموديل الخاص M240i M Performance Edition، الذي يقتصر انتاجه على 750 نسخة فقط، بداية من يوليو (تموز) المقبل، إلا أنها لم تكشف بعد عن سعره.

التعليقات