خالد عوض مجتمعا في سوريا لترتيب البيت الكشفي الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
عقد الاجتماع الاول للجنة تسير الاعمال لجمعية الكشافة الفلسطينية في الشتات. بحضور أمين سر اقليم سوريا لحركة فتح عدنان ابراهيم و خالد عوض نائب رئيس جمعية الكشاف الفلسطيني في الشتات قادماً من لبنان . وضم الاجتماع أمين سر المجلس الأعلى للشباب والرياضة في سوريا محمد ابراهيم و شريف الرفاعي رئيس لجنة تسير أعمال الجمعيه عن سوريا ونائبه غسان الحسن و أعضاء المفوضية العامة غياث مفلح ، ناصر صالح، أحمد إدريس و جمال عبد الغني.

و في تصريح له أكد عوض ان الحركة الكشفية تقف مع الأسرى القابعين خلف سجون الاحتلال وفي مقدمتهم الاخ المناضل مروان البرغوثي ويعمل الكشافة في دعم قضية اسرانا البواسل بإقامة انشطة كشفية محلية لبث رسائل تهدف لرفع الصوت داخل المجتمع الدولي .

و اليوم انا في سوريا للإطلاع على برامج عمل الكشافة الفلسطينية في سوريا والعمل على وضع خطط تطويريه في الجانب الفني وذلك بتكليف من رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورئيس جمعية الكشاف الفلسطينية سيادة اللواء جبريل الرجوب وهذا ما سيندرج عمليا في لبنان ايضا على ان تكون هناك خطة عمل موحده تنهض بالعمل الكشفي الفلسطيني في الشتات الى افضل المراكز المتقدمه في مسيرة النضال الوطني الفلسطيني.

التعليقات