الاجئين في ايرلندا يتضامنون مع الأسرى المضربين

الاجئين في ايرلندا يتضامنون مع الأسرى المضربين
رام الله - دنيا الوطن
 اقيم يوم أمس الاثنين امام مبنى بلدية دبلن حيث يرفرف علم فلسطين تجمعا شارك فيه اعضاء من المجلس البلدي لمدينة دبلن والجالية الفلسطينية بالاضافة الى عدد من المنظمات المتضامنة مع الشعب الفلسطيي دعما لاسرانا المضربين عن الطعام .

القى عضو البلدية جون ليونز(John Lyonz) صاحب المبادرة لرفع العلم والذي صوت 42 عضو مجلس بلدي مدينة دبلن لصالح رفعه فوق مبنى البلدية حتى نهاية شهر مايو تضامنا مع الشعب الفلسطيني كلمة دعم وتضامن مع الشعب الفلسطيني و الاسرى المضربين عن الطعام .

القى سفير فلسطين لدى ايرلندا احمد عبد الرازق كلمة شكر فيها السيد ليونز واعضاء البلدية الذين صوتوا لصالح القرار مشيدا بتاييد الشعب الايرلندي لقضية فلسطين العادلة ومشددا على اهمية توجيه هذا الدعم لنصرة قضية الاسرى الفلسطينين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال وانهاء معاناتهم.

كما القى كل من رئيس الجالية الفلسطينية في ايرلندا د. بسام نصر ورئيس التضامن الايرلندي الفلسطينية السيدة فاتن التميمي وكذلك ممثلين عن الأحزاب الايرلندية وتحالف المستقلين كلمات عبرت عن دعمهم للشعب الفلسطيني والعمل الجاد لانهاء الاحتلال ووقف معاناة الاسرى المضربين عن الطعام.

التعليقات