عاجل

  • ثمانية شهداء بينهم خمسة أطفال وسيدتان في قصف إسرائيلي استهدف سيارة على شارع صلاح الدين شرقي مدينة غزة

  • قصف مدفعي واشتباكات متواصلة محيط مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة

  • طائرات الاحتلال تنسف عدداً جديداً من أبراج مدينة الأسرى السكنية شمالي النصيرات

تسريحات بسيطة للعروس ذات الشعر القصير

تسريحات بسيطة للعروس ذات الشعر القصير
تسريحات بسيطة للعروس ذات الشعر القصير
رام الله - دنيا الوطن
لم يعد الشعر الطويل المنسدل على الظهر موضة هذا العام رغم جماله وقدرته على إضفاء المزيد من الأنوثة على مظهر المرأة، لكن تصدر الشعر القصير آخر صيحات موضة عام 2017 باعتباره استايل جديد ومختلف عن قصات الشعر التى اعتادت عليها كل فتاة، فأصبح الشعر القصير بمثابة التغيير الجذرى فى شكل الأنثى والذى يضفى عليها أنوثة أكثر ويكسبها الثقة فى ذاتها ويجعلها تظهر أصغر من عمرها، فالكثير من المشاهير والنجمات اتخذن هذه الخطوة الجريئة  لقص شعورهن مما زادهن جمالاً وتألقاً.

وإذا كنتِ عروس وتستعدين لفرحك، فيمكنك الظهور باطلالة مختلفة فى حفل زفافك عن طريق قص شعرك واختيار تسريحة بسيطة لتظهرى بمظهراً مختلفاً، وهناك 5 تسريحات بسيطة للشعر القصير يمكنك الاختيار فيما بينهم:

1- يمكنك ترك شعرك منسدلاً على رقبتك وتزيينه بوردة على أحد الجانبين، أو استبدال الوردة بإحدى قطع الإكسسوارات الخاصة بالشعر المرصعة بالفصوص اللامعة.


2- يمكنك اختيار تسريحة بسيطة ولم شعرك من الخلف مع تثبيته بدبابيس شعر على شكل ورود ملونة، مع ترك بعض الخصلات من الأمام على جبينك.


3- استخدمى تاج سواريه مرصع بالفصوص اللامعة، وضعيه على مقدمة شعرك، مع لم بقية الشعر من الخلف وتثبيته بالدبابيس ذات الفصوص اللامعة.

4- يمكنك لم شعرك إلى الأعلى على شكل " كحكة" فى منتصف الشعر مع تزيينها بدبابيس الشعر اللامعة، وترك بقية الخصلات على جبينك.


5- لم الشعر بالكامل على أحد الجانبين وتثبيته بالدبابيس أو الورود الملونة، فهذه اطلالة بسيطة وتمنحك مزيداً من الأنوثة والأناقة فى حفل زفافك.

التعليقات