لاعبو نادي الحمرية ينفذون حملة للتوعية بممارسة الانشطة البدنية

رام الله - دنيا الوطن
بادر لاعبو نادي الحمرية الرياضي الثقافي بالقيام بعمل تطوعي يسهم في توعية المجتمع اتجاه ممارسة الرياضة من خلال قيام براعم اللاعبين واللاعبين بنشاط منظم على شاطئ الحمرية عصر أمس الأول

وتأتي المبادرة ضمن سلسلة الحملات التوعوية التي ينضمها نادي الحمرية الثقافي الرياضي  وفق خطة اللجنة الثقافية والمجتمعية والتي تضمنت مبادرة الحملة التوعوية الصحية الخاصة بممارسة الأنشطة البدنية في الأجواء الحاره.

وجرى تنظيم المبادرة بمشاركة اللاعبين واللاعبين بالتعاون مع بلدية الحمرية  على شاطىء الحمريه .

 إستهدفت الحملة مرتادي الشاطي بغرض الوقاية من ضربة الشمس والتعرف على أسباب ضربة الشمس وأعراضها وكيفية إسعاف مصابها وتجنب التعرض المباشر للشمس حيث تخلل الفعالية توزيع مطبوعات على مرتادي الشاطئ وإقامة نشاط رياضي ومسابقات حركية كما تم تكريم الفائزين بالمسابقات.

وعززت الفعالية من رؤى نادي الحمرية في نشر ممارسة الرياضة من خلال تجنب التعرض لضربات الشمس لتكون الرياضة مفيدة في الأجواء الحارة .

وفي نهاية الحملة حرصت ادارة نادي الحمرية على تكرم الاعبين واللاعبات المشاركات في الحملة والفائزات بجوائزها وشملت تكريم كل من يوسف أحمد الشامسي  وصالح أحمد الشامسي وفايز سلطان فايز وعبيد حميد ونجلاء عبد الكريم الحضرمي وروضه عبد القادر وعبد الرحمن عبد القادر الحضرمي.